اعلان

كأنها في العشرين.. نادية الجندي تتصدر التريند بعد تألقها بجلسة تصوير (صور)

نادية الجندي
نادية الجندي

تصدرت نجمة الجماهير الفنانة نادية الجندي، تريند مؤشر البحث جوجل بعد ظهورها في أحدث جلسة تصوير لها من على بحر الساحل الشمالي في إطلالة شبابية ما أدى إلى إثارة الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت نادية الجندي، بإطلالة شبابية مثيرة، حيث ارتدت فستان قصير مكشوف البطن والأكمام، باللون اللبني المشجر، ما عكس رشاقة قوامها الممشوق وأنوثتها الطاغية، كما اعتمدت تسريحة شعر مميزة ومكياجًا ناعمًا يتناغم مع إطلالتها الساحرة.

ونشرت الجندي، الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، وعلقت قائلة: 'صباح الورد والفل والجمال.. جلسة تصوير الصيف الجديدة يا رب تعجبكم'.

وربط الجمهور بين عدة أعمال قديمة لنادية الجندي وصورها الشبابية الجديدة، وأبرزها فيلم 'بونو بونو'، حيث ربط البعض بين طريقة رقصها في أحد مشاهد الفيلم، وبين طريقة رقصها أثناء التقاط صورها الجديدة، وعلق البعض الآخر بأنها لم تتغير منذ ذلك الوقت، بعدما ظهرت بإطلالة شبابية رغم تخطيها الستين من عمرها.

يذكر أن آخر أعمال نادية الجندي، الفنية كان مسلسل 'سكر زيادة' الذي عرض في الموسم الرمضاني 2020، وشاركها بطولته نبيلة عبيد، وسميحة أيوب، وهالة فاخر، مي الغيطي، ومصطفى أبو سريع، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، وهنادي مهنا، وكان من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الخليج والاتحاد (1-1) في الدوري السعودي اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووووول محمد شريف