اعلان

حسن الرداد في ذكرى رحيل نور الشريف: «أبويا الروحي»

حسن الرداد ونور الشريف
حسن الرداد ونور الشريف

نشر النجم حسن الرداد، صورة جمعته بالفنان الراحل نور الشريف، والذي تحل ذكرى وفاته اليوم، من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

وعلق الرداد قائلًا: 'أستاذي ومعلمي وحبيبي وابويا الروحي، مهما أتكلمت عنه مش هقدر أديله حقه في ذوقه وأخلاقه الراقيه ودعمه وكرمه وثقافه كان انسان بمعني الكلمة تعلمت منه الكثير ولازلت أتعلم منه حتي الآن'.

وأضاف: 'فعند مشاهدة اي برنامج حواري قديم للأستاذ نور الشريف لابد أن أتعلم درس جديد في التمثيل او في الحياة'.

وأكمل: 'رحمك الله يا استاذي و ان شاء الله تكون من أهل الجنة'.

وأختتم: 'في الذكري السنوية لرحيل الاستاذ والنجم الكبير نور الشريف قراءة الفاتحة علي روحه'.

في سياق منفصل، يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد، كان مسلسل 'بابلو' الذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، يشارك في بطولة بجانب الفنان حسن الرداد، عدد كبير من النجوم مثل، أروى جودة، ومصطفى فهمي، ونجلاء بدر، ومحمد جمعة، وسلوى عثمان، وعبد الرحمن أبو زهرة، ورشوان توفيق، والعمل من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

يعد مسلسل 'بابلو' هو التعاون الثالث بين حسن الرداد والمخرج محمد عبد الرحمن حماقي، بعد مسلسل 'شاهد عيان' الذى تم عرضه في شهر رمضان 2020، وشارك في بطولته هنا شيحة، وفيلم 'تحت تهديد السلاح'.

وتدور أحداث مسلسل 'بابلو' في أجواء من الأكشن والإثارة، حول قضايا الاتجار بالبشر وتجارة الأعضاء، حيث يقدم حسن الرداد خلال العمل شخصية الشاب 'سيد بابلو' والذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية، ويتورط في عدد من القضايا التي تشغل الرأي العام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول ثاني لفالنسيا