اعلان

أيمن بهجت قمر يحتفل بحصوله على البكالوريوس.. ومتابعون: مبروك يا عالمي (صورة)

ايمن بهجت قمر
ايمن بهجت قمر

عبر الكاتب والسيناريست أيمن بهجت قمر، عن فرحته بحصوله على شهادة البكالوريوس، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

وقال قمر في منشور على 'فيسبوك': 'أخدت البكالوريوس'، فيما انهالت التعليقات على المنشور بالمباركة وتمني النجاح الدائم، قائلين 'مبروك يا عالمي'، و'أول دكتور ياخد البكالوريوس'.

يذكر أن أيمن بهجت قمر، أعلن عن استئناف تصوير فيلم «أهل الكهف» الذي يكتب لها المعالجة السينمائية، وذلك بعد توقفه لفترة بسبب مشاكل إنتاجية.

وكتب أيمن عبر «فيس بوك»: «فيلم أهل الكهف بإذن الله في أقرب وقت راجعين، قصة الكاتب الكبير : توفيق الحكيم، معالجة سينمائية: أيمن بهجت قمر، إخراج : عمرو عرفة، خير يا رب».

فيلم «أهل الكهف» تدور أحداثه في عام 250 ميلادية، حول صِراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يَتَمَثّل في ثلاثة من البشر يُبعثَوُن إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويشارك في بطولته: خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمود حميدة، وأحمد عيد، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وريم مصطفى، ومصطفى فهمي وصبري فواز، وهو مأخوذ عن رواية توفيق الحكيم بذات الاسم، ومعالجة سينمائية أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر