اعلان

دانا حمدان توجه نصيحة مهمة لأولياء الأمور قبل دخول المدارس

دانا حمدان
دانا حمدان

وجهت الفنان دانا حمدان، رسالة لمتابعيها من أولياء الأمور الذين لديهم أطفال على وشك الدخول إلى المدرسة.

ونشرت 'حمدان'، صورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام' وعلقت قائلة: 'رسالة مهمة جدا لأطفالنا قبل دخول المدارس، وكل سنة وأنتم طيبين وربنا يعين أولياء الأمور'.

وجاء في الرسالة المنشورة: 'المدارس على وشك البدء وأريد أن أطلب منكم جميعا معروفا.. يرجى الجلوس مع طفلك 5 دقائق واشرح لهم أن الطويل أو القصير أو السمين أو النحيف أو الأسود أو الـأبيض ليس مزحة.. أخبرهم أنه لاحرج في ارتداء نفس الأحذية كل يوم.. اشرح لهم أن حقيبة الظهر المستعملة تحمل نفس أحلام حقيبة الظهر الجديدة.. يرجى تعليمهم عدم استبعاد أي شخص بسبب كونه مختلفا أو عدم وجود أم أو أب.. اشرح لهم أن الإغاظة تؤلمهم.. وأنهم يذهبون إلى المدرسة للتعلم والاستمتاع وتجربة أشياء جديدة واكتشاف أنفسهم وتكوين صداقات.. أخبرهم أن يبحثوا عمن يجلس وحيدا وأن يحاولوا أن يشركوه معهم بالحديث أو اللعب.. لا للتنمر'

وأعلنت ​دانا، مؤخرا، تعرضها لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى، دون أن تكشف عن التفاصيل.

يذكر أن آخر أعمال دانا حمدان مشاركتها في مسلسل الطاووس، الذي عرض في المارثون الرمضاني 2021، من إخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: جمال سليمان، سهر الصايغ، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، عابد عناني، مهند حسني، أحمد إمام، يوسف الأسدي، فرح الزاهد، حليم.

WhatsApp
Telegram