اعلان

حسام حبيب يتصدر ترند جوجل بعد تصريحاته عن شيرين عبد الوهاب

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

تصدر الفنان حسام حبيب تريند جوجل، وذلك بعد تصريحاته عن الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرًا، حيث اتهمها بسرقة أغنية " غاب الفرح" مشيرًا إلى أنه تم تسجيلها له في جمعية المؤلفين والملحنين.

كما أعلن المحامي ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب عن رفع دعوى قضائية ضده بعد هذه التصريحات، لافتًا أن شيرين عبد الوهاب تملك هذه الأغنية.

وجاء في بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد طليقها حسام حبيب، أن الأخير بوصفه زوجها هو من يتفاوض نيابة عن الشاكية في جميع أعمالها الفنية من اختيار كلمات الأغاني، والتلحين وعمل إجراءات التنازل عن تلك الأغاني لصالح الشاكية من مؤلفيها، وعندما يقع اختيار الشاكية على أغنية معينة يقوم المشكو في حقه بالتفاوض مع مؤلف الكلمات والملحن على أتعابه مقابل التنازل لصالح الشاكية فكانت تصدر شيكات من حسابها الشخصي، لصالح المؤلفين والملحنين.

وأضافت شيرين عبدالوهاب، في بلاغها أن حسام حبيب كان يقوم بالحصول على التنازلات من الملحنين والمؤلفين لصالحه وباسمه على الرغم من الشاكية هي من قامت بدفع مقابل تلك التنازلات من حسابها الشخصي، وكان يقتصر دور المشكو في حقه على إجراء التفاوض فقط مع المؤلفين والملحنين فهذا الفعل الذي ارتكبه المشكو في حقه يمثل، جريمة خيانة أمانة، حيث أنه خان الأمانة والثقة التي أودعتها به الشاكية حيث وثقت به.

وطالبت شيرين، في بلاغها التحقيق في الواقعة تحقيقًا قضائيًا، وتقديم المشكو في حقه للمحاكمة الجنائية بتهمة خيانة الأمانة والاستيلاء علي أموال الشاكية.

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أحيت حفًلا غنائيًا بتونس وسط عدد من الجمهور الضخم مقدمة مجموعة من الأغاني المميزة.

WhatsApp
Telegram