اعلان

بعد انتشار فيديو أثار الجدل.. الفنان أحمد المهندس يكشف حقيقة سب هنا الزاهد له

هنا الزاهد وأحمد المهندس
هنا الزاهد وأحمد المهندس

أوضح الفنان الصاعد أحمد المهندس حقيقة الفيديو المتداول مؤخرا له مع الفنانة هنا الزاهد، والذي أثار جدلا كبيرا بعدم أظهرها وهي توجه له السبب، وكشف لأهل مصر حقيقة هذا الفيديو الذي اثار الجدل.

وقال أحمد المهندس في تصريح لـ'أهل مصر':'في البداية بعتذر للنجمة هنا الزاهد عن سوء الفهم اللي حصل وكنت حابب أوضح بعض النقط أهمها أن الفنانة هنا الزاهد متواضعة جدا و هذا الفيديو هو مشهد من مسلسل حلوة الدنيا سكر، ثانيا الفيديو كان مكتوب عليه (كواليس) من بداية الفيديو إلى آخره وكان واضح في آخر الفيديو أنه كواليس بالفعل'.

وتابع:'اتفاجئت منذ ظهوره أنه ظهر مرة أخرى وأنه أتاخد من شخص مجهول قام بتحميله وتم اخفاء كلمة كواليس ونشره رغم أنه موجود علي السوشيال ميديا منذ أكثر من ٦ أشهر، وعندما رفعته على السوشيال ميديا كان غرضي الفرحة لوجودي مع الفنانة هنا الزاهد في مشهد من مسلسل بطولتها ولكن ما تم الآن ليس لي علاقة به من قريب أو بعيد..ولذلك أحببت أوضح الأمر واعتذر لها عما تم ولها كامل الاحترام والتقدير'.

من جانبها ردت الفنانة هنا الزاهد، على متداولي فيديو لها يُظهر رفضها التصوير مع أحد معجبيها، وأشارت إلى أن المشهد تمثيلي وليس حقيقيا ومن مسلسل ' حلوة الدنيا سكر'.

وشاركت الزاهد، مقطعي فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Instgram، أحدهما من أحد مشاهدها في مسلسل 'حلوة الدنيا سكر'، والآخر تقول فيه بانفعال: 'قولت مش هينفع، أنتوا.. (تقوم بسبه)'، فيرد مصوره: 'كتر خيرك يا فنانة'.

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

وعلّقت هنا قائلة: 'عشان أخلص من موضوع الفيديو المنتشر، الممثل اللي معايا في المشهد مصوره وبموبايله ومنزلة كأنه حقيقي، أنا مش فاهمة استفدت إيه إنك تطلع حد بطريقة مش حقيقية وتفهم الناس كده، ده مشهد من مسلسل حلوة الدنيا سكر.. وياريت نركز مش أي حد ينزل حاجة تتصدق'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو