اعلان

بسمة: سعيدة بمشاركتي البسيطة في مسلسل «طير بيبنا يا قلبي»

بسمة
بسمة

نشرت الفنانة بسمة، البوستر الدعائي لمسلسلها الجديد "طير بينا يا قلبي"، والمقرر عرضه على قناة "أون"، ابتداء من يوم الإثنين القادم في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وكتبت بسمة عبر صفحتها الرسمية على موقع مشاركة الصور والفيديوهات "إنستجرام": "الراحة النفسية والتناغم بين الناس من أهم مقومات نجاح أي عمل، سعيدة بمشاركتي البسيطة في مسلسل طير بينا يا قلبي"،

مسلسل "طير بينا يا قلبي" من بطولة ريم مصطفى وبسمة، ومحسن محيي الدين وهالة فاخر وأحمد صيام وعمرو عبدالعزيز، ومصطفى هريدي، ومن إخراج عصام نصار وإنتاج أحمد عبد العاطي.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي كوميدي حول الأسرة ومنظومة التعليم عبر قالب درامي يظهر خلال الحلقات، التي تدور حول عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة إنترناشونال، بالإضافة إلى ذلك يسلط المسلسل الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الإنترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التي يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.

وفي سياق متصل، شاركت مؤخرًا بسمة في فيلم " قبل الأربعين"، وهو من بطولة بسمة وإيهاب فهمي، وداليا مصطفى وأحمد حلاوة وجميل برسوم ولبنى ونس، ومن إخراج معتز حسام وتأليف أحمد عثمان، وإنتاج محمد كامل، وتدور أحداث الفيلم في إطار الرعب النفسي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي