اعلان

سوسن بدر عن ملامحها "الفرعونية": "أفتخر أني في الصعيد"

سوسن بدر
سوسن بدر

حلت الفنانة الكبيرة سوسن بدر ضيفة على برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة "الحياة" مع الإعلامي عمرو الليثي، وتحدثت خلال اللقاء عن تفاصيل حياتها الخاصة.

وقالت سوسن بدر: "أنا شخصية بسيطة بشكل كبير في حياتي الشخصية، وقدمت نماذج كثيرة للمرأة منها القوية والضعيفة والمتمردة والطيبة، واكتشفت أن بعضها بداخلى".

وأوضحت أنها سعيدة بتشبيه ملامحها بأصول فرعونية، مشيرة إلى أن أهل والدتها من أبنوب الحمام بمحافظة أسيوط، وأهل والدها جزء منهم فى كوم امبو وجزء فى أسوان، مضيفة "متشعبين في الصعيد وأنا سعيدة جدا أن هذه أصولي".

يذكر أن الفنانة سوسن بدر انضمت إلى قائمة أبطال مسلسل "بابا المجال" بطولة النجم مصطفى شعبان، المقرر المنافسة به فى السباق الرمضانى المقبل، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

ويعرض حاليًا لـ سوسن بدر في دور العرض فيلم "الدعوة عامة" بطولة محمد عبدالرحمن، وأحمد الفيشاوي، وأسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج وائل فرج في أول تجربة سينمائية له، وتدور أحداثه حول "معتز" الشخصية التي يُجسدها الفنان محمد عبد الرحمن، وهو الشاب المستهتر الذي تنقلب حياته رأسا على عقب بسبب دعوة من أمه.

WhatsApp
Telegram