اعلان

سلوى خطاب لياسمين عز: "لي صديقه أرائها تشبه أرائك واتجرجرت من شعرها"

سلوى خطاب وياسمين عز
سلوى خطاب وياسمين عز

حلت الفنانة سلوى خطاب ضيفة على برنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة إم بي سي مصر الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، وتحدثت عن تفاصيل حياتها الشخصية.

مازحت الفنانة سلوى خطاب مقدمة البرامج ياسمين عز قائلة: "كان عندي واحدة صاحبتي كدة آرائها زي آرائك في الدفاع عن المرأة وحقوقها".

لتقاطعها ياسمين: "كدة هي ضدي"، لتجيبها الفنانة الشهيرة: "اه بس كل واحد عنده آرك متطرفة كدة، كنت أقولها أنا هستنى لما تتجوزي واشوفك في الريسبشن متجرجرة من شعرك، وحصل".

وأضافت: "الزواج بالذات كل حالة مستقلة بنفسها، كل حالة منفردة لا تستطيعي التعميم فيها، لن يحدث ما تتوقعيه، هي شركة بين 2، كلنا نتعب في حياتنا، والحياة الزوجية محتاجة مجهود برضا، لينجح هذه الحياة، من الممكن ألا يتضح ذلك في البداية لكن مع الوقت ستزول كل المشاكل".

سلوى خطاب

ووجهت ياسمين عز سؤال حول الرجل لتجيب سلوى خطاب: "ماله؟ يمثل كل حاجة حلوة، أصل هقول إيه بعد كلامك بقي عماله تقولي الرجــال حلوين، وأجي أنا اقول عكس كلامك؟ لا الرجالة حلوين ماشاء الله وكلهم لطاف وظراف".

يذكر أن آخر أعمال سلوى خطاب كان مسلسل "أيام وبنعيشها" من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، من بطولة حورية فرغلي، أحمد صفوت، محمود حجازى، رياض الخولى، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الأوقاف: من ينكر مكانة السنة النبوية جاحد ومعاند