اعلان

ناهد فريد شوقي تطالب بوقف أحمد الفيشاوي من العمل بسبب "اللعبة الأمريكاني"

ناهد فريد شوقي
ناهد فريد شوقي

قامت المنتجة ناهد فريد شوقي بتقديم شكوى لرئيس مجلس إدارة غرفة صناعة السينما ضد الفنان أحمد الفيشاوي، وذلك بسبب الخلافات التي حدثت بينهما بسبب فيلم "اللعبة الأمريكاني"، والذي تخلى الفنان أحمد الفيشاوي عن تصويره مسببًا خسائر مالية فادحة.

بدأ الصدام قبل 6 سنوات، عندما قرر أحمد الفيشاوي الانسحاب من فيلم "اللعبة الأمريكاني" بعد تصوير 40% من أحداثه، الأمر الذي وضع المنتجة ناهد فريد شوقي في مأزق وعرضها لخسائر كبيرة.

وطالبت المنتجة ناهد فريد شكوى فى أحمد الفيشاوي المقدمة بعدد من الإجراءات التي يجب إتخاذها ضد الفنان أحمد الفيشاوي، وكان أهمها وقف الفنان أحمد الفيشاوي عن العمل لحين سداد مستحقات الشاكية، ووقف إصدار فوتشر لمنتج فيلم رهبة من نقابة المهن التمثيلية ونقابة المهن السينمائية، وإخطار الرقابة على المصنفات الفنية بعدم إصدار تراخيص عرض فيلم "رهبة".

وصدر بيان يؤكد أنه سيتم الحجز على أي مستحقات للفنان أحمد الفيشاوي تحت يد أي شركة إنتاج في حال التعاقد معه.

جاء ذلك طبقا للحكم النهائي المدعوم بالصيغة التنفيذية الصادر في الدعوى رقم 1294 لسنة 2017 مدني كلي الجيزة، والذي يقضي بالحجز على ما للمدين لدى الغير، بما يعني عدم سداد الشركات أي من دفعات التعاقد.

وأوضح البيان الصادر عن المنتجة ناهد فريد شوقي، أنه في حال قيام المنتجين بسداد أي من الدفعات لصالح أحمد الفيشاوي، أو إخفاء أي أوراق أو صورتها على خلاف الحقيقة سواء بشأن حقيقة أجره في العمل الفني، أو مواعيد استحقاقها، ستكون الشركات ملتزمة بسداد المديونية محل الحكم.

WhatsApp
Telegram