اعلان

محمد دياب: لا توجد مقارنة بيني وبين سعيد صالح

دياب
دياب
كتب : ندى صديق

أعرب الفنان محمد دياب عن سعادته بنجاح مسلسل "توبة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، لافتا إلى حفاوة استقبال الجمهور له، بعد عودته من بيروت بلبنان بعد الانتهاء من تصوير مشاهد المسلسل.

وأوضح دياب في تصريحات خاصة لـ جريدة "أهل مصر"، إنه بكى من شدة فرحته بردود فعل الجمهور عند استقباله بمطار القاهرة عقب نجاح مسلسل توبة.

وعن مقارنة المسلسل بفيلم المشبوه ومقارنته بالفنان سعيد صالح أوضح قائلا:"أرى أن هذا الكلام جحود من الذين روجوا لهذا الحديث.. أنا اتقارن باستاذ سعيد؟! ربنا يرحمه ويسامحه فهو أستاذ عظيم لا مقارنة معه أنا فقط أحاول الاجتهاد لكي نتواجد بشكل جيد.

وعن الجدل الذي حدث منذ فترة بعد تشابه اسمه مع اسم المخرج محمد دياب وخروج تصريحات منسوبة للأخير ولكن عليها صورة دياب، علق قائلا:" أنا استيقظت من النوم وجدت صورتي موضوعة على كلام الأستاذ المؤلف والمخرج العظيم محمد دياب لكنني أخذت الأمور بشكل مضحك ولم أغضب من ذلك لأنني أدرك أنها غلطة.

يذكر أن آخر أعمال دياب في الدراما التلفزيونية، مسلسل "توبة"، والذى حقق نجاحاً كبيرا بشخصيته التي تفاعل معها الجمهور، حيث قدم دياب أحد أهم أدواره في هذا العمل، الذى شارك في بطولته كلا من عمرو سعد، ماجد المصري، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، على الطيب، وعدد من الفنانين، إخراج أحمد صالح.

طرح دياب أحدث أغنياته التي تحمل اسم "ياتى ياتى"، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من تأليف محمد عبد النبى، وألحان غريب وتوزيع توما، ونالت نجاحاً كبيراً نظراً للرتم السريع الذى تتضمنه الأغنية، بالإضافة إلى خفة ظل الكلمات والتي تفاعل معها الجمهور .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
العدل الدولية تعلن عقد جلسات طوارئ ضد إسرائيل يومي 16 و17 مايو