اعلان

بناء مدينة كاملة بمواصفات عالمية.. تفاصيل فيلم "الغربان" لـ عمرو سعد وأسماء أبو اليزيد

فيلم الغربان
فيلم الغربان

يواصل الفنان عمرو سعد والفنانة أسماء أبو اليزيد تصوير مشاهد فيلم 'الغربان'، حيث استخدام أحدث تقنيات التصوير والمؤثرات البصرية والصوتية وتم تنفيذه بمواصفات عالمية.

فيلم الغربان

كما تم إضفاء الواقعية على المشاهد ببناء مدينة كاملة بتكلفة إنتاجية تتخطي الـ 12 مليون دولار وتصوير عدد كبير من المشاهد بروسيا ومصر على مدي عامين تقريبا حتى الآن، ومن المقرر أن يمتد تصوير المشاهد المتبقية لمدة 6 أشهر أخرى ليتم العرض الأول للعمل في السعودية ضمن الموسم الصيفي لعام 2023 .

أسماء أبو اليزيد فيلم الغربان

فيلم الغربان

'الغربان' تأليف وإخراج ياسين، وتدور أحداثه في حقبة زمنية مختلفة تحديدا في 1941 عن الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين، في إطار من الأكشن والتشويق.

أخر أعمال عمرو سعد

يُذكر أن آخر أعمال عمرو سعد في السباق الرمضاني الماضي كان مسلسل 'توبة'، و تصدرتريند رقم واحد وذلك عقب مشهد قتل سيد الأجنبي ضمن أحداث الحلقة الثامنة عشر ضمن مسلسل 'توبة'.

فيلم الغربان

ويعتبر فيلم حملة فرعون آخر أعمال عمرو سعد في السينما، وتم عرض العمل عام 2019، وكان من بطولة روبي، محمود عبد المغني، محمد لطفي، رامز أمير، سوزان نجم الدين، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم كان من تأليف كريم سيد بشير وإخراج رؤوف عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي.

رمضان 2023

ويشارك عمرو سعد في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل 'الأجهر'، والعمل من بطولة درة، ناهد السباعي، سارة سلامة، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

WhatsApp
Telegram