اعلان

حسام حبيب وشيرين أبرزهم.. أشهر حالات العودة بعد الطلاق في الوسط الفني

فنانين عادو بعد الانفصال
فنانين عادو بعد الانفصال
كتب : ندى صدقي

حدثت حالات الانفصال والعودة لنفس الشريك مرات عديدة بالوسط الفني المصري، حيث كان الحب هو الطرف الأقوى في علاقتهما، من أشهر تلك الحالات كانت مع الفنان محمد حماقي، فبعد انفصاله لمدة عام ونصف عن زوجته نهلة الحاجري، شهد عام 2016 عودة الثنائي، بعد أن ارتبطا لأول مرة في ديسمبر من عام 2011.

محمد حماقي محمد حماقي

روجينا وأشرف زكي

كذلك الأمر كان بالنسبة للفنانة روجينا التي ارتبطت في تسعينيات القرن الماضي بالفنان أشرف زكي نقيب الفنانين، غير أن اختلافًا في وجهات النظر دفع الفنانة المصرية إلى الانفصال عن زوجها في بداية حياتهما، ولكن الثنائي عادا مرة ثانية لبعضهما، وعلاقتهما مميزة حاليا.

وشهدت الفترة الأخيرة من حياة الفنان الراحل نور الشريف، عودة الفنانة بوسي له بعد انفصال دام 9 سنوات، وقبل انفصالهما استمر زواجهما وقتها 30 عامًا.

نور الشريف وبوسي بوسي ونور الشريف

روبي وسامح عبد العزيز

وأعلنت الفنانة روبي عام 2014 ارتباطها بشكل مفاجئ بالمخرج سامح عبد العزيز، وكشفت وقتها أن زواجهما جاء بعد علاقة حب استمرت 5 سنوات، غير أن زواجهما لم يدم وانفصلا في أكتوبر 2015، ثم عادا من جديد بعد حوالي 7 أشهر من الانفصال ولم تدم أيضاً هذه العودة كثيراً وحدث الطلاق الثاني في 2016، ورفعت ضده قضية خلع.

روبي وزوجها سامح عبد العزيز روبي وزوجها سامح عبد العزيز

أشهر زيجات 2022

وكان أشهر هذه الزيجات في العام الحالي 2022 هي انفصال الفنان اللبناني مروان خوري عن خطيبته ندى الرمال، وفاجأ الجمهور بالعودة إليها منذ فترة قصيرة مؤكد إنه سيكون عريس 2022.

ليلي إسكندر ويعقوب الفرحان

وكذلك الفنانة ليلى إسكندر ضجت السيوشيال ميديا بخبر إنفصالها عن زوجها ووالد إبنها الفنان يعقوب الفرحان، لكن الجمهور صدم بعودتها المفاجئة إليه حيث أكدت ليلي إنهما ينتظران الوقت المناسب لإعلان الخبر لجمهورهما.

ليلي اسكندر ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان

رامي جمال وناريمان

والفنان رامي جمال أيضا أعلنت الفنانة ناريمان خبر إنفصالها عن زوجها رامي جمال علي موقع تبادل الصور 'أنستجرام' لكن بعد يوم واحد فقط من الإنفصال عاد الثنائي وأعلن عودتهما مرة أخرى.

رامي جمال وناريمان رامي جمال وناريمان

حسام حبيب وشيرين

أيضا القصة الشهيرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بعد عام ملئ بالصراعات عقب الطلاق عادت شيرين إلي طليقها حسام حبيب وعقد قرانهما مجددا مغلقين صفحة الماضي ومبتدئين حياة جديدة أساسها حبهما القوي.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

WhatsApp
Telegram