اعلان

تعرف على رأي خالد تاج الدين في مسرحية سيدتي الجميلة

خالد تاج الدين
خالد تاج الدين
كتب : ندى صدقي

أعرب الكاتب خالد تاج الدين عن سعادته البالغة لمشاهدة مسرحية سيدتي الجميلة التي تعرضت لإنتقادات كثيرة قبل عرضها، وذلك بسبب إعادتها مرة أخرى بعد الفنان فؤاد المهندس.

خالد تاج الدين مسرحية سيدتي الجميلة

كلمة خالد تاج الدين عن المسرحية

نشر الكاتب خالد تاج الدين عبر خاصية التدوينات القصيرة 'تويتر' قائلا: 'قبل ما أشوف مسرحية' سيدتي الجميلة 'خفت من المقارنة بين عمل عايش معانا بكل ذكرياتنا وبين عمل جديد بيتناول القصة بمفهوم عصري ولما إتفرجت علي المجهود المبذول من الكل أقدر أقول بكل ثقة هتنبسطوا ثلاث ساعات كوميديا وفن راق شكرا للصناع وهيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي ال الشيخ'.

من هو خالد تاج الدين

خالد تاج الدين هو شاعر غنائي من مواليد منطقة حلوان. يعتبر من ابرز شعراء الجيل الحالى من الشباب، نظرًا لانتشاره في فترة قصيره لنجاح أعماله مع المع نجوم مصر، والعالم العربي، ألف للكثير من المطربين منهم عمرو دياب ونانسي عجرم.

خالد تاج الدين خالد تاج الدين

فريق عمل مسرحية سيدتي الجميلة

ويشارك في بطولة المسرحية نُخبة من أبرز الفنانين، منهم: أحمد السقا، ريم مصطفى، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، علاء مرسي، محسن منصور، ليلى عز العرب، عبير منير، أسامة عبد الله، مصطفى عبد السلام، أحمد علي، هالة السعيد، محمود ميليجي، محمد يسري، وجابر فراج، رؤية إخراجية جديدة مصطفى حسني، والعمل الأصلي للمخرج حسن عبد السلام.

انتقادات لمسرحية سيدتي الجميلة

وعن الإنتقادات التي تعرض لها الفنان أحمد السقا بسبب تجسيده مسرحية عظيمة لفؤاد المهندس قال: ' ليه تحرموني اني أقدم حاجة عن فنان عظيم بحبه فؤاد المهندس.. وأنا كان نفسي أقدم مسرحية من أعماله العظيمة التي أثرى بها الفن المصري' ، وأضاف: 'لا شك أن المسرحية ستظل في وجدان كل الجمهور العربي، ولذلك لا تحرموني من تجربة جديدة ستكون في تاريخي المهني'

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الخليج والاتحاد (0-0) في الدوري السعودي اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة