اعلان

نقابة الموسيقيين تكشف لـ«أهل مصر» سبب إيقاف عمر كمال وإحالته للتحقيق

عمر كمال
عمر كمال

كشفت نقابة المهن الموسيقية أسباب إيقاف المطرب عمر كمال عن الغناء وأحالته للتحقيق في بيان أصدرته منذ قليل.

إيقاف عمر كمال عن الغناء

وأوضح طارق مرتضى المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية أسباب إيقاف عمر كمال في تصريح لـ'أهل مصر'، لافتا إلى أن السبب يرجع إلى سفر عمر وإقامة حفلات في الخارج دون أن يحصل على إذن من نقابة الموسيقيين بذلك'.

وكانت نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان مصطفى كامل، أصدرت قرارًا بإيقاف المطرب عمر كمال، وتحويله للتحقيق.عمر كمالالمطرب عمر كمال

وأوضحت نقابة المهن الموسيقية في بيان رسمي لها: 'قرار إيقاف للمطرب عمر محمد كمال محمود 'عمر كمال'، قررت نقابة المهن الموسيقية وقف التصريح السنوي للعضو عمر محمد كمال، لحين التحقيق معه'.

يشار إلى أن الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين كرم مؤخرا في احتفالية تجديد نقابة المهن الموسيقية عددا من الراحلين الذين أثروا فى تاريخ الغناء، منهم الموسيقار عبده داغر والمايسترو طارق عاكف والدكتور أشرف هيكل وإبراهيم الراديو.

وشهدت الاحتفالية كذلك تكريم عددا من الموسيقيين وعازفى مصر، منهم: شيرين عبد اللطيف عميدة كلية التربية الموسيقية وأحمد يوسف عميد معهد الموسيقى العربية ونسرين رشدى، والعازف هشام العربى وفاروق محمد حسن والعازف إبراهيم كولة والعازف رضا بدير ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، ومحمد أبو المجد تسلم درع النقابة العامة، ووجدي فؤاد وعازف الإيقاع نجم نبيل والمايسترو عبد الحميد عبد الغفار والموسيقار فاروق سلامة، كما تسلم درع النقيب الشرفي الموسيقار حلمى بكر.

WhatsApp
Telegram