اعلان

محمد مغربي يناقش قضية العنف بين الآباء والأبناء في مسلسل «مشوار الونش»

مسلسل مشوار الونش
مسلسل مشوار الونش

يشارك الفنان محمد مغربي في مسلسل 'مشوار الونش'، الذي يعرض حاليًا على قناة 'الحياة' بطولة الفنان محمد رجب ، وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل مشوار الونش

ويسلط محمد مغربي الضوء على قضية معاناة الأبناء، الذين يتعرضون للقسوة والعنف الدائم من أبائهم، من خلال شخصية 'سيد'، نجل الفنان علاء مرسي، التي يقدمها خلال أحداث العمل، حيث أثر العنف عليه، وجعله مصابًا بالتلعثم والاضطرابات في الحديث نتيجة للضرب المبرح من والده.

وظهر محمد مغربي في الحلقة 7 من مسلسل مشوار الونش وهو يتعرض للضرب من والده الفنان علاء مرسي نتيجة لهرب 'نوارة' ميرهان حسين من منزله، ولكي يعلم منه مكانها نتيجة لقربه منها، لكي يتقاسم معها الأموال التي سوف تحصل عليها من 'حسن الونش' محمد رجب.

وحقق محمد مغربي نجاحًا كبيرًا عبر السوشيال ميديا، بعد عرض الحلقة السابعة من العمل، وأشاد عدد كبير من الجمهور بموهبته التي لفتت أنظار الجميع، حيث كتب الجمهور عبر خاصية التعليقات في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'،:'قضيه مهمه فعلاً، وحقيقي دورك حلو وأدائك فيه أحلى بالتوفيق إن شاء الله ليك ولكل أبطال العمل'، بينما كتب متابع آخر :'والله مشهد مؤثر و جميل، فنان رائع بجد و حساس، إلى الأمام يا مغربي و ربي يوفقك دائماً'، وكتبت متابعة أخرى :'بس برافو عليك'.

والجدير بالذكر أن مسلسل ' مشوار الونش' مكون من 45 حلقة، وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغني، ميرهان حسين، ومنة فضالي، ودانا حلبي، ومحسن منصور، وإيهاب فهمي، ومحمد أبو داود، وميمي جمال، وهاجر الشرنوبي، وحنان سليمان، وعلاء مرسي، وعبير منير، وريهام نبيل، وأحمد إمام، والطفلة ريم عبد القادر، وعدد آخر من الفنانين.

WhatsApp
Telegram