اعلان

عمرو يوسف يواصل تصوير فيلم "شقو"

عمرو يوسف
عمرو يوسف
كتب : ندى صدقي

يتابع الفنان عمرو يوسف تصوير أحدث أفلامه 'شقو' مع الفنان محمد ممدوح ويجسدان أدوار تجار في عصابة للأعضاء البشرية، مما يدخلهما في الكثير من المتاعب ضمن أحداث الفيلم التي تعتمد علي الإثارة والتشويق في فيلم شقو من إخراج كريم السبكي وتأليف وسام صبري.

فيلم شقو فيلم شقو

قصة الفيلم

جدير بالذكر ان فيلم 'شقو' مستوحى من رواية 'أمير اللصوص' لـ تشاك هوجان، وتدور أحداث فيلم 'شقو' فى إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

فريق عمل فيلم شقو

فريق عمل فيلم شقو بجانب عمرو يوسف و محمد ممدوح ' يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف' .

ويجتمع الرباعى عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربينى من جديد في فيلم 'شقو' بعد 6 سنوات من تقديمهم مسلسل 'جراند أوتيل' الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016، وحقق نجاحًا جماهيرياً وقت عرضه.

أخر أعمال الفنان عمرو يوسف

هو مسلسل 'وعد إبليس' الذي عرض في رمضان الماضي ، وتدور أحداث المسلسل في محاولة يائسة لإنقاذ حياة زوجته زينة، يدخل إبراهيم في تحالف مع إبليس يؤدي إلى عواقب وخيمة ، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: كولين توج ، ﺗﺄﻟﻴﻒ: توني جوردن ، انجي لومان فيلد

فريق عمل المسلسل ' عمرو يوسف ، باولا باتون ، نيللي كريم ، يعقوب الفرحان ، فتحي عبدالوهاب ، عائشة بن أحمد ، مراد مكرم، مريم الخشت ، خالد كمال '.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الزمالك يكشف موقفه من التعاقد مع كريم البركاوي مهاجم الرائد السعودي (خاص)