اعلان

عبدالرحمن موسى يشارك في مسلسل "عودة البارون"

عبد الرحمن موسي محمد
عبد الرحمن موسي محمد

يشارك الفنان عبدالرحمن موسي محمد المعروف باسم Mousa Nutrition في مسلسل 'عودة البارون'، الذي يخوض بطولته الفنان حسين فهمي.

مسلسل "عودة البارون"

وقال الفنان عبدالرحمن موسي محمد، إنه سعيد بالمشاركة في هذا العمل الفني الذي يضم كوكبة من الفنانين أصحاب تاريخ فني كبير.

عبد الرحمن موسي محمد

عبد الرحمن موسي محمد

قصة مسلسل "عودة البارون"

يشار إلى أن عبدالرحمن موسي هو مقدم برنامج 'بتوع الشارع' عبر السوشيال ميديا، ويعتبر هذا المسلسل أولى خطواته في الأعمال الفنية

مسلسل 'عودة البارون' تدور أحداثه حول شخصيات تعاني من هواجس الماضي، منهم 'عزام الرشيدي' 60 عامًا الدور الذي يقدمه الفنان حسين فهمي، إذ يعود هذا المُسن لمصر بعد غربة طويلة ليفتتح فندقه من جديد بعد مضي زمن كبير كان هذا الفندق مهملًا تمامًا.

أبطال مسلسل "عودة البارون"

المسلسل بطولة حسين فهمي، خالد سليم، إيهاب فهمي، نهال عنبر، الأردني ساري أسعد، وربيع زيتون، واللبناني آلان الزغبي، ريهام سعيد، وعلاء مرسي، وسامي مغاوري، وضياء المرغني، وصبري عبدالمنعم ، وميس حمدان'.

خالد سليم نجل حسين فهمي

بدأ الفنان خالد سليم تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل 'عودة البارون'، الذي يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، ويؤدي خالد سليم في المسلسل شخصية نجل الفنان حسين فهمى.

ويجسد بطولة مسلسل 'عودة البارون' كل من الفنان حسين فهمي، خالد سليم، ميس حمدان، علاء مرسى، سامى مغاروى، نهال عنبير، رزان مغربى وعدد من نجوم الأردن ولبنان، ومن تأليف وإخراج سامر خضر الذى يخوض لأول مرة تجربة الإخراج بمصر بعد مشواره الطويل بالأردن، ويجسد خالد ضمن احداث العمل شخصية شاب ثرى يمتلك عددًا من الشركات.

يشار إلى أن آخر أعمال خالد سليم فى الدراما كانت مشاركته في مسلسل 'جمال الحريم'، وتواجد معه في البطولة نور اللبنانية، ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وحازم سمير، وفراس سعيد، وكريم عبد الخالق، ورنا رئيس، وهدى الأتربى ومحمد شاهين .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي