اعلان

أشرف زكي ضيف أسما إبراهيم في "حبر سري".. اعرف الموعد

أشرف  زكى
أشرف زكى

يحل الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ضيفًا على برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، يومي الخميس والجمعة 22 و23 ديسمبر الجاري، في تمام الـ11 مساء بتوقيت، ويكشف النقيب أشرف زكي، خلال الحلقة، عن العديد من الأسرار من حياته الفنية والشخصية.

أشرف زكي

آخر أعمال أشرف زكي

يذكر أن آخر أعمال الفنان أشرف زكي مشاركته في مسلسل 'دنيا تانية' الذي تم عرضه خلال سباق مسلسلات رمضان 2022، بطولة نخبة من ألمع النجوم منهم: ليلى علوى، وفاء صادق، مجدي كاملن مي سليم، فراس سعيد، ولاء الشريف، شريف عمر، نورهان، إخراج أحمد عبد العال، تأليف أمين جمال.

قصة مسلسل دنيا تانية

في إطار درامي تشويقي، تتعرض مديرة مدرسة تدعى دنيا سالم لصدمة بعد غرق ابنها، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها حسام وتسعى لخلعه بعد اكتشافها خيانته لها مع أختها.

أشرف زكي ضيف شرف في مسلسل الاختيار

قد ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار 3، الى جانب مشاركته في مسلسل العائدون مع أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل، وإسلام جمال، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبى، وميدو عادل، وصبرى عبد المنعم، والتي درات أحداثه حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

مسلسل حرب أهلية

وفي سياق متصل ينتظر أشرف زكي عرض مسلسل 'حرب أهلية'، ومن المقرر عرضه قريبًا، بطولة أروى جودة، أشرف زكي، مصطفى درويش، محمد فريد، جيهان خليل، عصام السقا، من إخراج أحمد شفيق، تأليف أيمن الشايب.

أشرف زكي

أشرف زكي

شغِل أشرف زكي منصب نقيب المهن التمثيلية حتى استقال منه في أحداث ثورة 25 يناير بعد ارتباط اسمه بتسيير الفنانين في مظاهرة مؤيدة للرئيس السابق محمد حسني مبارك. وفي النصف الثاني من فبراير 2011 ثم تم تعيينه رئيساً لجهاز السينما خلفاً لـ ممدوح الليثي، ولكنه لم يلبث في المنصب بضعة أيام ثم استقال بسبب اندلاع مظاهرات العاملين في جهاز السينما تطالب برحيله. من مواليد 1960. وهو أخو الممثلة ماجدة زكي. أثناء فترة رئاسته للنقابة أثار جدلاً كبيراً حول قراره بتحديد عدد الأعمال التي يقوم بها الممثلون الأجانب في مصر للعام الواحد سواء في التليفزيون أو السينما. وفي منتصف عام 2015 عاد إلى منصبه في الانتخابات في دورتها العادية.

WhatsApp
Telegram