اعلان

أبرز تعليقات الفنانين على نهائي كأس العالم 2022

تعليق أمير طعيمة
تعليق أمير طعيمة

علق العديد من كبار الفنانين على مباراة نهائي كأس العالم 2022، والتي أقيمت بالأمس بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا في ملعب لوسيل بدولة قطر، وفي هذا التقرير سوف نستعرض، لكم أبرز تعليقات الفنانين على مباراة نهائي كأس العالم.

الفنان محمد هنيدي

الفنان محمد هنيدي.. يااه عملها مبابي

وصف الفنان محمد هنيدي فوز الأرجنتين على فرنسا بطريقته المميزة، حيث قال: 'يااه عملها ميسي، يااه عملها مبابي، يااه عملها ميسي، يا اه عملها مبابي، يااه عملها ميسي، يااه عملها مبابي'، وجاء ذلك عبر منشور له على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ' فيسبوك'.

ونال منشور ' هنيدي' إعجاب الكثير من المجهور، حيث حاز على ١١ ألف تعليق، و١٥٨ ألف حالة إعجاب، وأيضا وحقق ٢٩ ألف إعادة مشاركة.

تعليق محمد هنيدي

الفنانة ياسمين صبري

وعلقت الفنانة ياسمين صبري على المباراه قائلة: ' الله أكبر، الله الله الله ميسي'، وذلك جاء خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على تويتر.

تعليق ياسمين

الفنان محمد رمضان

هنئ الفنان محمد رمضان منتخب الأرچنتين على فوزه، حيث نشر ' رمضان' فيديو به مقطع من المباراه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ' إنستجرام'، وعلق عليه قائلا: ' مبروك الأرچنتين، مبروك ميسي'.

الفنان أحمد العوضي

وعلق الفنان أحمد العوضي على فوز الأرچنتين خلال حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات' إنستجرام'، حيث نشر ' العوضي' صورة لميسي وعلق عليها قائلا: ' ميسي هو الكوماندا، أرچنتينا'.

المخرج عمرو سلامة

نشر المخرج عمرو سلامة منشور بعد فوز الأرچنتين في نهائي كأس العالم، يوجه فيه رساله للاعب المنتخب الفرنسي ' مبابي'، وذلك خلال حسابه الشخصي عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي ' تويتر'.

وقال ' سلامة' خلال المنشور: ' اتعشت يا مبابي، مش لازم تنكد على جمهور الكورة العالمي، وتكسر قلب ميسي، جيبت هاتريك في نهائي كأس العالم، وعملت أداء أسطوري، ورئيس فرنسا بيواسيك ومديتوش وش، عايز ايه تاني'.

الشاعر أمير طعيمه

علق الشاعر أمير طعيمة على أرتداء اللاعب ميسي العباءة السوداء بعد فوز منتخب الأرچنتين في نهائي كأس العالم، وذلك خلال منشور له عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي ' تويتر'.

تعليق امير طعيمة

وقال ' طعيمة' خلال المنشور: ' بغض النظر عن إن العباية العربية أكيد جرى الإتفاق على وبمقابل مادي، إلا أننا لازم نحيي صاحب الفكرة'.

واستكمل ' طعيمة' كلامه: ' أيا كان المقابل إن وجد، فهو قليل مقابل الصورة الأهم، في تاريخ لاعب بحجم ميسي، صورة ستظل تحكي لأبد الأبدين، براڤو بصراحة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة