اعلان

رمضان 2023.. أحمد سعد يقدم 8 أغاني وتتر "العمدة" لـ محمد رمضان

أحمد سعد
أحمد سعد

كشف الفنان أحمد سعد، عن تعاونه مع النجم محمد رمضان في تتر مسلسله الجديد 'جعفر العمدة' الذي من المقرر عرضه خلال سباق مسلسلات رمضان المقبل.

وقال أحمد سعد، خلال لقائه مع برنامج 'The Insider بالعربي'، إنه من المحتمل أن يقدم جميع أغاني مسلسل جعفر العمدة، موضحًا: احتمال أغني تتر بداية ونهاية، واحتمال يكون 7 أو 8 أغاني في المسلسل، ومحمد سامي مخرج كبير وعظيم، وأتشرف إني اشتغل معاه، ومحمد رمضان مش عادي.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل 'العمدة' من تأليف وإخراج محمد سامي وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة محمد رمضان وزينة وإيمان العاصي وهالة صدقي ومي كساب وأحمد داش ومنة فضالي وبيومي فؤاد وفريدة سيف النصر وجوري بكر ومجدي بدر وأحمد فهيم.

أحمد سعد

قصة مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث ورواية العمدة حول جعفر عبد الجواد الذي يعيش في السيدة زينب ومتزوج أكثر من واحدة وابنه مفقود.

تتر مسلسل البرنس

يذكر أن أحمد سعد قدم أغنية تتر البداية فى مسلسل 'البرنس'، من كلمات عادل السيد ألحان تامر كروان، وأغنية تتر النهاية 'مفيش حاجة صعبة' كلمات محمد المصري وألحان وليد سامي، بالإضافة إلى غناء سعد رباعيات خلال حلقات العمل الذى حقق نجاحاً جماهيريا كبيراً وقت عرضه.

أخر أعمال محمد رمضان

يشار إلى أن محمد رمضان قدم شهر رمضان الماضى مسلسل 'المشوار'، وشارك في بطولته دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سما إبراهيم، وضيفا الشرف سيد رجب وعمرو عبد الجليل والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة 'ميديا هب سعدى – جوهر'.

أخر أعمال أحمد سعد

طرح الفنان أحمد سعد مؤخرًا فيديو كليب أغنية 'وقت شدة'، عبر موقع الفيديوهات 'اليوتيوب' والمنصات الرقمية ومحطات الراديو وهي الأغنية السادسة من ألبومه 'وسع وسع' الذي أعلن عنه مع بداية العام.

أحمد سعد

أغنية 'وقت شدة'، كلمات أحمد جابر ألحان وتوزيع محمد شحاتة، وهي من إنتاج شركة 'مزيكا'.

وكانت أغنيات ألبوم 'وسع وسع' التي تم طرحها حققت رواجا كبيرا، وهي أغنية 'ع الجرار' من كلمات وألحان عزيز الشافعي في أول تعاون له مع الفنان أحمد سعد وتوزيع موسيقى توما واغنية 'وسع وسع' كلمات أحمد سعد، بالاشتراك مع مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس، واغنية 'عليكى عيون'، كلمات محمد شافعى وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو & بيدو ارتيست، وأغنية 'بنادى عليك'، كلمات وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى فهد، وأغنية 'النفسية'، كلمات صلاح مندى، وألحان تامر كروان، وتوزيع موسيقى طه الحكيم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل