اعلان

بالأزق.. صدقي صخر في أحدث جلسة تصوير له

صدقي صخر
صدقي صخر
كتب : ندى صدقي

شارك الفنان صدقي صخر، متابعيه علي مواقع التواصل الاجتماعي، صورا من أحدث جلسة تصوير له، وذلك على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

وظهر صخر في جلسة التصوير بإطلالة جذابة وشبابية، بدى فيها مرتديًا قميص أبيض وبدلة باللون الأزرق النيلي، وشعره الكيرلي، ويرتدي أسورة باللون الأبيض.

صدقي صخر

صدقي صخر

من هو صدقي صخر

صدقي صخر هو ممثل وموسيقي، بدأ التمثيل من خلال برنامج راديو مع لبنى عبد العزيز وهو في الخامسة عشر، كان عضوًا في فرقة 'الطمي' المسرحية لمؤسسها سلام يسري منذ ٢٠٠٣، اشترك في التمثيل بعدة أفلام قصيرة وطويلة لمخرجين مثل كاملة أبو ذكري، هالة القوصي، إيمان النجار وشريف البنداري.

كما لعب عدة ادوار في المسلسلات الدرامية آخرها 'زي الشمس' و'الجماعة الجزء الثاني'. هو أيضًا موسيقي في 'مشروع كورال.

صدقي صخر

صدقي صخر

افلام صدقي صخر

يذكر أن أحدث أعمال الممثل صدقي صخر مشاركته في مسلسلات ' أنصاف مجانين' و 'وليه لأ' و «ب100 وش» و«في كل أسبوع يوم جمعة» وبطولة الفيلم القصير «لما جات عشرة» للمخرجة جايلان عوف ويعتبر الفيلم المصري الوحيد الذي شارك في مهرجان كليرمونت في دورته رقم 41 وحصل على جائزة لجنة التحكيم في مهرجان Breakthrough Film Festival في نسخته الثامنة وحصل على جائزة أفضل فيلم في مهرجان شنيت الدولي وأيضاً على جائزة أفضل فيلم في الدورة السادسة من مهرجان مصر دوت بكرة للأفلام. كما قام بالغناء والأداء الصوتي لشخصية الفارس في فيلم الرسوم المتحركة المصري الأول «الفارس والأميرة» ،وكذلك مسلسل اتزان، وضم العمل عددا كبيرا من نجوم الشباب أبرزهم، نبيل عيسى، ركين سعد، صفاء الطوخي، حسن مالك، مروان يونس، وعدد آخر من الفنانين، وعرض العمل على منصة watch it الإلكترونية، وهو من إخراج شادي عبد السلام.

فيلم الحفرة

ويعتبر الفيلم هو أولى التجارب الإخراجية للنجم عمرو عابد، ويقوم ببطولته الممثلان صدقي صخر وأحمد بنهاوي وهو من إنتاج النجم كريم قاسم، وتدور أحداث الفيلم في منطقة نائية على أطراف القاهرة، تحدث مواجهة بين رجلين تتبدل بها الشخصيات وتدفعهما للحافة كاشفة الجانب المظلم في علاقتهما.

ويضم فريق عمل الفيلم مدير التصوير ماجد نادر، مونتاج سارة عبد الله، تصميم شريط الصوت سارة قدوري، موسيقى تصويرية شريف ثروت، تلوين ومؤثرات بصرية أحمد أبو الفضل، ميكساج محمد صلاح، مساعد مسجل الصوت شادي فريد، ستايلست: آية متولي، مهندس الصوت أسامة جبيل، إنتاج كريم قاسم، كتابة وإخراج عمرو عابد.

أخر أعمال صدقي صخر

وفي سياق آخر يصور صدقي صخر في الوقت الحالي مسلسل ريفو2، وذلك بعد ما حقق نجاحًا كبيرًا في الجزء الأول من بطولة أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، محسن محي الدين، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل