اعلان

نيكول سابا تحيي حفل رأس السنة في التجمع الخامس.. اعرف الموعد

نيكول سابا في برنامج معكم
نيكول سابا في برنامج معكم

تستعد النجمة نيكول سابا، لإحياء حفل غنائي في القاهرة بمنطقة التجمع الخامس يوم السبت المقبل الموافق 31 ديسمبر، والتي تأتي ضمن موسم احتفالات الكريسماسي و رأس السنة الجديدة.

أحدث أعمال نيكول سابا

وطرحت النجمة اللبنانية نيكول سابا أحدث أغانيها على'يوتيوب' والتي تحمل اسم 'سمك القرش'، من كلمات عبد الرحمن عاصم، وتوزيع أمين نبيل، وألحان كريم عاشور، وإخراج جاد شويرى.

نيكول سابا

مسلسل نقل عام

وشاركت نيكول سابا خلال الأشهر الماضية في مسلسل 'نقل عام'، بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان الكبير محمود حميدة، وسمية أيوب ومحسن محيي الدين، ولاقت عليه إشادات كبيرة للغاية بشخصية 'البارون' التي قدمتها خلال العمل.

أبطال مسلسل نقل عام

مسلسل 'نقل عام'، كتابة ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، ويشارك فى البطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

نيكول سابا

قصة مسلسل نقل عام

يعمل أحمد الشربيني سائقا بهيئة النقل العام، له من الأبناء 6 باختلاف أعمارهم، يقيم المتزوجون منهم معه ويشكلون عبئا إضافيا، بخلاف المشكلات والديون التي لا تنتهي، وظهور ابنتيه من زواجه الأول بعد 30 عاما، ومرض أخيه وتسلط زوجته وضغوط والدته، ما يدفعه للتورط في عملية تهريب كبرى ليسدد ديونه.

نيكول سابا

ولدت نيكول سابا في الحدث بيروت، قضاء بعبدا خريجة كلية الآداب قسم علم النفس من الجامعة اللبنانية، لديها أخت وحيدة إسمها نادين.

أشيع خبر خطبتها من الممثل المصري ياسر جلال في مارس 2011 لكنها كانت مجرد لقطات من مسلسل نور مريم، ارتبطت بعلاقة حب مع الممثل اللبناني يوسف الخال لكنهما انفصلا بسبب مشاركتها بفيلم التجربة الدنماركية، والتي كانت أحد اسباب انفصالهما ست سنوات من 2002 إلى 2008، ولكنه لم يكن السبب الوحيد في الانفصال، لكن علاقة ارتباطهما كانت توقفت تماما إلى أن عادا من جديد وقررا الارتباط الرسمي والزواج الكنسي بعد علاقة استمرت عشرة سنوات، تزوجا في 2011 ورزقا بإبنتهما الأولى 'نيكول' عام 2013.

نيكول سابا

بدأت نيكول سابا مشوارها في مجال عرض الأزياء هي وشقيقتها نادين لأكثر من عشر سنوات في القاهرة. في عام 1997 شاركت كموديل في فيديو كليب عيني للفنانين هشام عباس وحميد الشاعري.

دخول مجال التمثيل

دخلت نيكول سابا مجال التمثيل صدفة عندما جاءتها فرصة العمل مع النجم عادل إمام بعد ان شاهد صورتها على غلاف إحدى المجلات لانه عندما شاهد صورتها شعر أن ملامحها تناسب الشخصية حيث لعبت فتاة دنماركية وهو ما يتطلب في الممثلة التي تقوم بها ان تكون ملامحها أجنبية وهل ستكون مقبولة على الشاشة أم لا فنجحت باجتيازه حيث ظهرت في الفيلم كفتاة دنماركية تأتي لمصر، وتعيش بمنزل عادل امام وابنائه وكل منهم معجب بها خاصة وأنها فتاة أوروبية أبهرتهم بشكلها الخارجي وتحررها وملابسها وأسلوبها الجريء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة