اعلان

شيرين رضا تدعو لإنقاذ مستشفى 57357: أرجوكم اتبرعوا

فيديو شيرين رضا
فيديو شيرين رضا

دعت الفنانة شيرين رضا جمهورها، التبرع لمستشفى 57357، والمهددة بالإغلاق بسبب قلة التبرعات، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر'.

فيديو شيرين رضا

مستشفى 57357

نشرت' رضا' فيديو لها على موقع تويتر، وقالت فيه: 'مستشفى٥٧٣٥٧ في خطر حقيقي انها ممكن تقفل، واحنا مينفعش نخلي ده يحصل، المستشفيات عايشة على تبرعاتنا، وإحنا لازم كلنا نتبرع'.

واستكملت 'رضا' كلامها: 'أرجوكم مينفعش إن احنا نخلي صرح عظيم زي ده، عالج أطفال كتير ولسة بيعالج، أن هو يقفل في يوم من الأيام أرجوكم أتبرعو، شكرا'.

أزمة تبرعات مستشفى 57357

وكانت قد أوضحت داليا حامد، عضو فريق جمع التبرعات، أنه يوجد نقص كبير في التبرعات، مما أدى حدوث أزمة مالية، وبالتالي لم يستطيعوا استقبال أي أطفال مريضة سرطان خلال الأشهر القادمة.

مسلسل شغل عالي

وشاركت الفنانة شيرين رضا، في مسلسل ' شغل عالي'، وتدور قصته حول سيدتين أصبحتا صديقتين، بعد أن جمعتهما نفس الظروف هو قصة زواجهما التي لم تنجح، فتقوما بتكوين فريق للانتقام من الرجال.

وشارك في بطولة المسلسل باقة من أكبر الفنانين منهم: الفنانة فيفي عبده، تامر حبيب، توني ماهر، رشا بن معاوية، كريم سرور، أمينة مغربي، مارتينا عادل، بيومي فؤاد، صبري عبدالمنعم، نضال الشافي، ساندرا حسين، سليمان عيد، بالإضافة للفنان صبري عبدالمنعم، وأحمد جمال سعيد، إخراج مرقس عادل، تأليف حسين مصطفى محرم.

فيلم " وش في وش"

كما انضمت شيرين رضا إلى بطولة فيلم ' وش في وش'، وضم طاقم العمل الفنانة أمينة خليل، أسماء جلال، حمدي الميرغني، محمد شاهين، أسماء جلال، إنتاج سي سينما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال