اعلان

10 نجوم جمعوا بين الغناء والتمثيل: أبرزهم تامر حسني وسمية الخشاب

نجوم جمعوا بين الغناء والتمثيل
نجوم جمعوا بين الغناء والتمثيل

نجح العديد من النجوم، في تحقيق النجاح بعالم التمثيل والغناء على حد سواء، لكن منهم من لم يستمر كثيرًا، ومن أبرزهم سمية الخشاب وروبي ومي كساب وتامر حسني ومي سليم.

بدأو حياتهم بالغناء

وفي هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر' أشهر المطربين الذين نجحوا في التمثيل، لكن لم يحالفهم الحظ وفضلوا الغناء، وآخري لمع نجمهم في التمثيل.

تامر حسني

الفنان تامر حسني حقق نجاحاً كبيراً في الغناء والتمثيل، كانت البداية بألبوم جمع بينه وبين شيرين عبدالوهاب بقيادة المنتج نصر محروس. ومن خلال هذا الألبوم عُرف تامر حسني للجمهور ليجمع بين موهبته في الغناء والتمثيل، والتي بدأها بفيلم 'حالة حب' عام 2004، وغنى به أغنية 'هي إيه الحياة'.

وتوالت الأعمال التمثيلية له، والذي ظهر من خلالها بموهبة كبيرة في التمثيل ليتفوق علي نفسه في أغنية 'أول يوم' بفيلم 'نور عيني'، كما لا يمكن إغفال ثلاثية 'عمر وسلمي'، وبالإضافة لكل ما سبق، حقق تامر حسني نجاحا كبيرا جداً في أفلامه الأخيرة مثل البدلة وتصبح علي خير ومش أنا وبحبك.

تامر حسني

تامر حسني

حمادة هلال

الفنان حمادة هلال اكتشفه حميد الشاعري، وأصدر أول ألبوماته عام 1996، ودخل قلوب الجمهور بصوته المليء بالشجن. ودخل حمادة هلال عالم التمثيل من خلال فيلم 'عيال حبيبة' الذي شارك فيه بدور بطولة مع غادة عادل.

وتوالت أعماله السينمائية والتليفزيونية والذي شارك أيضاً فيها بالغناء، ومن أشهرها فيلم 'حلم العمر' الذي غني به عدد من الأغاني الناجحة مثل 'ساعات' و'ليه مستنتنيش'، كما حقق قبولا واسعا بمسلسله 'ولي العهد' و 'طاقة القدر' و'المداح'.

حمادة هلال حمادة هلال

أحمد فهمي

كانت بداية أحمد فهمي في فريق 'واما' الغنائي. وبعد أن طرحوا عددا من الألبومات الناجحة، قرر 'فهمي' خوض أولى تجاربه السينمائية والذي جمع فيها بموهبته الأصلية وهي الغناء مع التمثيل، في الفيلم السينمائي 'خليج نعمة' عام 2007، حيث غنى به عددًا من الأغاني الناجحة بالاشتراك مع محمود العسيلي، وكانت أنجحهم أغنية 'غابت شمسنا' التي تعد أغنية وطنية، ولمع نجم فهمي في الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية مثل مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن، ولأعلى سعر.

أحمد فهمي أحمد فهمي

سمية الخشاب

سمية الخشاب حضرت من الإسكندرية للقاهرة للعمل كمطربة، ولكنها نجحت فى عالم التمثيل أكثر، وقدمت عددا من المسلسلات الناجحة مثل الحقيقة والسراب وعائلة الحج متولي، كما قدمت ألبوما كاملا بعنوان 'عايزاك كده'، ثم الأغانى الخليجية وآخرها يا مسكي وأغنيتها مع عمر كمال مؤدي المهرجانات.

بدأو حياتهم بالغناء سمية الخشاب

بشرى

خاضت الفنانة بشرى تجربة الغناء بعد التمثيل، حيث كانت بداية الظهور من خلال عدة أعمال تمثيلية، لتدخل عالم الغناء مع أغنية 'تبات ونبات' مع المطرب محمود العسيلى.

بشري بشرى

روبي

الفنانة روبى بدأت مشوارها مع الفن كمطربة باسم رانيا حسين، وبعدها قدمت أكثر من عمل فنى كممثلة وتألقت وبعدها لمعت كمطربة بأغاني أثارت الجدل وبعد ذلك تركت مجال الغناء تماما، واتجهت للتمثيل وقدمت عددا من الأعمال الناجحة، ثم جمعت بين الغناء والتمثيل، ومن اشهر أعمالها سجن النسا وأهو ده اللي صار وشقه 6.

روبي روبي

إدوارد

بدأ حياته الفنية كمطرب، وعازف جيتار في فرقة غناء غربية اسمها «جيبسي كينجز» ثم أنتج لنفسه عددا من الأغاني المصورة، قبل أن يلتقطه المخرج الكبير أسامة فوزي ويشركه في دور صغير بفيلمه «بحب السيما»، الذي حصد جوائز عدة واشترك في بطولته «ليلى علوي» و«محمود حميدة» عام 2004، وبعدها انطلق «إدوارد» في عالم السينما ليشارك في العديد من الأفلام

ادوارد إدوارد

مي كساب

درست الموسيقى في الكلية الموسيقية، وأحب الأساتذة صوتها وساعدوها على بناء خطواتها في عالم الفن، وقد بدأت كمغنية بعدد من الأغاني إلى أن حصلت على البطولة المطلقة في مسلسل «تامر وشوقية»، الذي فتح أمامها أبواب الأعمال الدرامية

مي كساب مي كساب

مي سليم

مغنية وممثلة أردنية من أصل فلسطيني، بدأت مشوارها الفني بثلاثة ألبومات منها: «قلبي بيحلم» وهو أول ألبوم غنائي تقدمه ثم ألبوم «احلوت الأيام»، ثم ألبوم «لينا كلام بعدين» وقد اتجهت بعد ذلك للتمثيل في عديد من الأعمال الدرامية

بدأو حياتهم بالغناء مي سليم

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر