اعلان

هيثم سعيد لـ«أهل مصر»: فخور أني أول مطرب يستخدم بنت محجبة في كليب

هيثم سعيد
هيثم سعيد

استعاد الفنان هيثم سعيد ذكرياته مع كليب 'هما مالهم بينا يا ليل' الذي قدمه عام 2006، وحقق وقتها نجاحا كبيرا، وكانت من أكثر الأغاني انتشارا.

هيثم سعيد

وأوضح هيثم سعيد في تصريح لـ 'أهل مصر'، أنه يعتبر أول مطرب يستخدم موديل محجبة في الكلبيات، وتابع:'فخور بالأسبقية وحاجة جميلة مبسوط بيها، ومزعلش أنها تتكرر، لكن طعمها في البداية غير أنها تتكرر، ومبسوط أن بعد كده لما تظهر بنت محجبة في الكليبات يقولوا هيثم أول واحد عمل ده'.

هيثم سعيد

واشار هيثم إلى أنه دخل مؤخرا مجال الكتابة ويحضر مؤخرا لفيلم من كتابته باسم 'ولا يخطر على بالي' إخراج مرقس عادل والذي يشاركه كذلك في فيلم اخر يجرى التحضير له، وتابع قائلا:' كانت فكرة عندي من زمان وعجبته وحولها من مسلسل لفيلم'.

واضاف هيثم أنه يستعد الفترة المقبلة كذلك لأحياء عدد من الحفلات الغنائية في عدة دول منها تونس والاردن.

يشار إلى ان هيثم سعيد من مواليد 21 يناير 1984 مطرب وممثل مصري، شارك في برنامج سوبر ستار عام 2004، ثم طرح أغنية (هما مالهم بينا يا ليل) وصورها بطريقة الفيديو كليب وأخرجها المخرج شريف صبري وحققت نجاحًا كبيرًا وكات سبب في بداية شهرته، ليقتحم عالم السينما بعد ذلك بالمشاركة في أفلام (رامي اﻹعتصامي، لمح البصر)، وله ألبومان غنائيان (ﻹمتى، ومش بس كلام).

هيثم سعيد

وكان المطرب المصري هيثم سعيد، أوضح سر غيابه لسنوات عن الساحة الفنية، بعد نجاح أغنيته 'هما مالهم بينا يا ليل'، وقال في لقائه ببرنامج 'ضرب النار' المذاع عبر فضائية 'القاهرة والناس' المصرية، وتقدمه الإعلامية داليا فؤاد، إنه بدأ مسيرته الغنائية قبل إتمامه سن 21 عامًا، في عامل أثر على تقبله لردود فعل محبيه على أعماله التالية لـ 'هما مالهم بينا يا ليل'.

واضاف سعيد، إنه فوجئ بتغير تعامل بعض الأشخاص في محيطه بعد عدم تحقيق بقية أعماله لنفس النجاح الذي حققه قبل ذلك، الأمر الذي أربك حساباته متابعا: 'محبتش يكون تقييم الآخرين ليا فني صرف.. ده عمل لي أزمة شخصية'.

وأوضح هيثم سعيد أن نجاح أغنية 'هما مالهم بينا يا ليل' لا تعد نجاحًا لشخصه فقط، بل للعمل ككل بشكل عام، وهو ما تبعه غياب عن الساحة بين حين وآخر، حتى 'يبحث عن نفسه' وفق تعبيره، لافتا إلى أنه بعد نجاح هذه الأغنية، طرح 'هيثم' عددًا من الأعمال، قبل أن يوقف نشاطه كليًا في عام 2011، في غياب دام حتى 2018: 'مكنتش عاوز أفضل في الفرمة دي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جيش الاحتلال يعترف بمقتل 3 عسكريين من لواء ناحال وإصابة 5 آخرين حالتهم خطيرة