اعلان

أشرف زكي يعلن افتتاح دار للفنانين المسنين.. التفاصيل كاملة

أشرف زكي
أشرف زكي
كتب : ندى صدقي

أعلن نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، افتتاح دار للقناني المسنين، تقدم لهم الرعاية، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها النقابة لصالح الفنانين من أعضائها.

الدكتور أشرف زكي

وقال: 'من فترة طويلة جدا بدأنا بالفعل في هذه الفكرة، وتفضل مشكورا صاحب السمو الدكتور سلطان القاسمي حاكم الشارقة، بالتبرع بالأموال لبناء الدار'.

وجاءت تصريحات الدكتور أشرف زكي، عبر برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، المذاع على فضائية CBC، حيث قال: 'هنفتتح بكرة الصبح بإذن الله ، إحنا بقالنا سنين طويلة جدا نفسنا في دار للمسنين ، وفي الفترات الأخيرة شوفنا كبار الفنانين والزملاء بيعانوا طبعا من وجود مكان يليق بيهم أو مكان يحتوى كبر السن ، ومن فترة طويلة جدا بدأنا بالفعل في هذه الفكرة وتفضل مشكورا صاحب السمو الدكتور سلطان القاسمي حاكم الشارقة بإنه تبرع بالإموال لبناء الدار وبالفعل بدأنا من أيام الأستاذ أشرف عبد الغفور'.

وأضاف: 'انتهينا منها وهنفتتحها بكرة الصبح إن شاء الله ، بحضور ممثل من صاحب السمو الدكتور سلطان القاسمي وهنكرم الفنان الكبير أشرف عبد الغفور بكرة والفنان سامح الصريطي وبقولهم شكرًا ، وطبعا عايز أوجه الشكر لكل من دعمنا من خلال هيئة المجتمعات العمرانية معالي وزير الإسكان ووزارة التضامن الإجتماعي ووزارة الثقافة ، والعديد من الجهات اللي ساعدتنا وجهاز إكتوبر تحديدًا تحمل عبء كبير جدًا معانا وإستحملونا '.

وأضاف: 'أن الطاقة الإستيعابية لدار المسنين مكونة من 40 غرفة ، مؤكدا إنها غير مجانية ولكن بيكون في لإعضاء النقابة مبلغ رمزي ولو مقدروش يدفعوا بتتولى النقابة المصاريف ، وإذا كان في إماكن هنقدر نستوعب ناس من خارج النقابة عشان ميبقاش المكان فاضي وفي نفس الوقت في ناس مش لاقية أماكن ، ويوجد بالدار جيم رياضي ويوجد مكتبة ، وهنسمي القاعة دي بإسم الفنان هشام سليم '.

وتابع: 'أمس أيضا إفتتحنا شهر عقاري خاص بالفنانين بمقر نادي النقابة وبشكر السيد وزير العدل والدكتور جمال ياقوت رئيس الشهر العقاري، وكانت الفنانة صابرين أول توكيل كان بإسمها أمس '.

WhatsApp
Telegram