اعلان

أنوشكا: أنا طماعة جدًا.. وأطالب برجوع عيد الفنانين من جديد

انوشكا
انوشكا

قالت الفنانة أنوشكا، أثناء تواجدها اليوم في افتتاح دار قوة مصر الناعمة للفنانين المسنين برعاية نقابة المهن التمثيلية بمدينة السادس من أكتوبر، إنها تريد أن يعود عيد الفنانين من جديد.

افتتاح دار قوة مصر الناعمة

وتابعت أنوشكا في تصريح لـ 'أهل مصر': 'أنا شخصية طماعة جدًا وعايزة أتكرم بشكل شخصي'، مضيفة إنها تفاجأت جدًا بافتتاح دار المسنين اليوم، وأن نقابة الفنانين كل فترة تقدم مفاجآت كثيرة.

وأشارت أنوشكا في حديثها: 'الفكرة في حد ذاتها هى إنشاء دار رعاية لكبار الفنانين ويعد أمر جيد جدًا، متمنية أن يتم إنشاء أكثر من دار في الفترة القادمة، وتعد الدار الخطوة الأولى'.

انوشكا

أنوشكا تعرب عن سعادتها بدار قوة مصر الناعمة

وأعربت أنوشكا، عن سعادتها البالغة بدار قوة مصر الناعمة للفنانين المسنين، مشيرة إلى أنه سيكون المكان الذي يجمعهم سويًا في جو عائلة واحدة بدون غربة، لافتة إلى أن الفن والإعلام وجهان لعملة واحدة.

ووجهت أنوشكا رسالة إلى الصحفيين بأن يتم التركيز على الجوانب الإيجابية بدلاً من السعي وراء الترندات، وطالبتهم بالتركيز على أخبار الدار حتى تصبح ترند اليوم لأنها خطوة للكل'.

أعمال أنوشكا

وفي جانب مختلف يذكر أن آخر أعمال الفنانة أنوشكا كان مشاركتها في مسلسل 'راجعين يا هوى' الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2022، وهو من بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، إسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، نور النبوي وغيرهم ، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا ردا على إسرائيل: لن يمنعنا أحد من الاعتراف بدولة فلسطين