اعلان

كريم فهمي للرئيس السيسي: فخور إني واقف قدام حضرتك لأول مرة

سيادة الرئيس بصحبة ذوى الهمم
سيادة الرئيس بصحبة ذوى الهمم

انطلقت صباح اليوم الأربعاء، احتفالية ذوي الهمم 'قادرون باختلاف' في نسخته الرابعة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي تحت مسمى 'لينا مكان'.

وشهد الرئيس السيسي، فيلمًا تسجيليًا بمناسبة مرور 3 سنوات على انطلاق مبادرة 'قادرون باختلاف'.

وكان في استقبال الرئيس عدد من الوزراء وقيادات الدولة، وشيخ الأزهر الإمام أحمد الطيب، والبابا تواضروس الثاني.

كريم فهمي:

كان الظهور الأول على مسرح احتفالية قادرون باختلاف للنجم كريم فهمى، الذي شارك في تقديم 'محمد محمود' أحد الأطفال من ذوي الهمم الذي يحلم أن يكون مذيعًا، وقال 'فهمي' خلال الاحتفالية: 'في 2018 حصل حاجة حلوة أوي كانت النسخة الأولى من قادرون باختلاف اللي رعاها الرئيس السيسي، ومصر كلها شافتها وحبتكم وقدرت تفهم أحلامكم وطموحاتكم واختلافكم، وشرف لي إني واقف أمام سيادتك دلوقتي وهيتم عرض فيلم قصير على مرور الثلاث سنوات من بداية النسخة الأولى 'واللى بعتبرهم ٣ أيام بس وصلولنا أحلامكم'.

ووجهه كريم فهمي رسالة للطفل المشارك معه، قائلًا: أنا شرف لي أني واقف جنبك، ليعلق الرئيس قائلًا: يا محمد يا محمود أنت مذيع جميل جدًا دا أنت غلبت كريم.

عمرو يوسف:

وشارك أيضا الفنان عمرو يوسف خلال الاحتفالية مع إحدى مذيعات ذوي الهمم 'رحمة خالد'، وقال 'يوسف': 'أنا مشارك كسفير الاتحاد الرياضي للإعاقات الذهنية من عام 2014 بشكل رسمي.. والرئيس عبد الفتاح السيسي عمل المجهود الكبير اللي خلي أولادنا من قادرون باختلاف حاسين فارق كبير في المجتمع، موجها الشكر إلى الرئيس: 'مجهود كبير ودعمكم.. قدوة لكل الناس التعامل بقى مختلف والنظرة والفهم بقى مختلف'.

هبة الأباصيري:

وفي سياق آخر، قدمت الإعلامية هبة الأباصيري مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكذبوا، حفل قادرون باختلاف، هذا بجانب مجموعة من نجوم الفن أيضًا، الذين اعربوا عن فخرهم وسعادتهم الكبيرة بالمشاركة في هذه الفاعلية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هل ينتقل رمضان صبحي لصفوف الزمالك؟.. مصدر يجيب