اعلان

قيس عبدالفتاح: أحببت سعاد حسني من طرف واحد.. وأحمد عز مبيعرفش يمثل

قيس عبدالفتاح
قيس عبدالفتاح
كتب : أهل مصر

أكد الفنان القدير قيس عبالفتاح، أنه لا يوجد أي ممثلين على الساحة الآن يستطيعون تمثيل مسرحية 'سكة السلامة' على الإطلاق.

قيس عبدالفتاح: أحمد عز مؤديا وليس ممثلاوأبدى الفنان القدير قيس عبد الفتاح ، رأيه فى الفنان أحمد السقا ، مشيرا إلى أن والده كان صاحبي ولكنه لن يكون ممثل مثل نجوم الزمن الجميل ، موضحا أنه لا يوجد أى ممثلين على الساحة الآن يستطيعون تمثيل مسرحية 'سكة السلامة' على الإطلاق مع احترامي للجميع من الممثلين المتواجدين الآن على الساحة الفنية.

وقال عبد الفتاح ، خلال حوارة مع الإعلامية إنجي أنور، في برنامج 'مصر جديدة '، المذاع على قناة ' etc': 'الفنان أحمد السقا يساوي 6 من عشرة'، مشيرا إلى أن الفنان أحمد عز لا يعرف يمثل على الإطلاق وليس ما يقوم به فى الأفلام يسمى تمثيلا، ولكنه مؤدي وليس ممثل ويأخذ 3 من عشرة أقل بكثير من أحمد السقا.

وأضاف:' الفنان كريم عبد العزيز ممثل جيد لأنه من بيت فنى كبير والدة المخرج الكبير محمد عبد العزيز وكان مساعد مخرج حسين كمال واخرج على باب الوزير وكان مخرج هايل جدا واقيمة بـ 8 من عشر بينما لا يوجد أى ممثل أو ممثلة تأخذ درجة امتياز فى التمثيل، وقيم الفنانة منى زكى بأنها تستحق ٦ من عشر فى التمثيل '.

الفنان قيس عبد الفتاح: كنت أحب سعاد حسنى من طرف واحد

قال الفنان القدير قيس عبد الفتاح، إن من أكثر الفنانات التى افتقدها فى الوسط الفنى حاليا الفنانة الراحلة سعاد حسنى وزبيدة ثروت وسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، كل هؤلاء كانوا نجوم صعب الوصول إليهم، مشيرا الى أن الموجودين الآن صعب أن يصبحوا نجوما مثل النجمات فى فن الزمن الجميل صعب للغاية.

واعترف عبد الفتاح، أنه كان يعشق الفنانة الراحلة سعاد حسنى وكان يحبها جدا من طرف واحد، مشيرا إلى أن الفنانة الراحلة سعاد حسنى كان أى فنان يعمل معها فى أى عمل فنى يحبها ويعشقها، لأن الله كان رزقها بالقبول الشديد من الناس والحب.

وتابع: 'في فيلم القاهرة 30 كان هناك نجم من الفيلم اعتقد ان الفنانة الراحلة سعاد حسنى كانت تحبه بالفعل من شدة صدقها فى التمثيل'، مختتما:' الفنانة سعاد حسنى كانت حدوتة حلوة وكانت 'كاريزما' وحدوتة لن تتكرر'.

WhatsApp
Telegram