اعلان

نجوى فؤاد: «أنا مكنتش رقاصة بمزاجي»

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

حلت الفنانة نجوى فؤاد ضيفة على برنامج الستات المذاع عبر برنامج النهار، وتحدثت عن مشوارها الفني وغيرها من الأمور الأخرى.

نجوى فؤاد برنامج الستات

وقالت نجوى فؤاد في تصريحاتها:'أنا بقول يارب أديني الصحة والستر أصل أنا معملتش كدا بمزاجي ربنا رسمهالي وده رزق من عند ربنا، وده شئ مش مخوفني لأن ربنا لو مش عايزني أعمل كده كان خلى عقليتي انتبهت لحاجة تانية، كنت تزوجت وعملت أسرة وجبت 5 أو 6 عيال ودلوقتي مش لاقية أكلهم، فأنا بعتبر ربنا قسملي كدا، أنا مأذيتش حد وعندي ثقة من ربنا أنه مش هيأذيني

وعن زيارتها للسيدة نفسية قالت، إن هناك إشارت جاءت لها قائلة:'يعني مثلًا أروح مريضة أطلع من عندها انشرح صدري وشفاء كامل'.

وفي سياق مختلف تحدثت الفنانة القديرة نجوى فؤاد عن أزمة الفنانة وفاء مكي، التي أثيرت في الأيام الماضية، بعد شكواها من مرورها بضائقة مالية، بسبب عدم وجود أعمال فنية تعرض عليها في السنوات الماضية.

أزمة وفاء مكي

وقالت نجوى فؤاد، خلال حلولها ضيفة على برنامج الستات المذاع عبر قناة النهار:'بكتني مع أني أنا زيها قاعدة في البيت من خمس سنين كلمتها وقالت لي أنا مش لاقية أكل أمي العيانة، ومش لاقية أجبلها الدواء، وكلمت هي نقيب الفنانين وأنا كمان كلمته قلت له طب صفلنا معاشنا قالي معاشكو 600 جنيه في الشهر'.

وتابعت نجوى فؤاد قائلة:'أشرف زكي حبيبي وأخويا وبعزه جدا نقيب عظيم وربنا يحافظ عليه وعمل دار مسنين للفنانين الكبار شئ عظيم'.

ويشار إلى أن الفنانة وفاء مكي تعاقدت مؤخرًا على بطولة مسلسل صيد المغارب، مع المنتج تامر الدسوقي، بعد استغاثها التي وجهتها لإنقاذها من أزمتها المالية التي تمر بها، وتراكم الديون عليها.

وفاء مكي تعود للدراما بعد غياب 7 سنوات

وتعود وفاء مكي للدراما مجددًا بعد غياب عن الساحة الفنية لأكثر من 7 سنوات، حيث كان آخر أعمالها فى الدراما مسلسل 'الكابوس' والذى تم عرضه فى عام 2015، وكان من بطولة غادة عبد الرازق، وكريم محمود، عبد العزيز، أحمد راتب، وبيومي فؤاد، ومن تأليف هالة الزغندي، وإخراج إسلام خير.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو