اعلان

بعد تصدر تيسير فهمي التريند.. لماذا اختفت عن الساحة الفنية؟

تيسير فهمى
تيسير فهمى

تصدرت الفنانة تيسير فهمى التريند فى الساعات الأخيرة بعد وفاة شقيقها الرابع الذي توفي بعد أقل من سنتين على رحيل 3 من أشقائها حيث ظهرت تيسير فهمي بملامح الحزن، وهذه للمرة الثانية التى تصدرت فيها تريند محرك البحث 'جوجل' بعد وفاة شقيقها في شهر نوفمبر الماضي، في حادث حريق شب داخل أحد مستشفيات المهندسين، حيث أعلنت نبأ وفاة شقيق تيسير فهمى حينها عبر صفحتها الشخصية بموقع 'فيسبوك' ، ولكن أين اختفت الفنانة تيسير فهمى عن الساحة الفنية؟.

تيسير فهمي

بداية اختفاء تيسير فهمى

يذكر أن الفنانة تيسير فهمي غابت عن الساحة الفنية من سنين بعد اشتراكها فى ثورة يناير، وأختفت منذ هذه الفترة عن الأضواء الفنية بشكل نهائي ولم تظهر مجددآ في أي عمل فني أو لقاء تلفزيوني وانتشرت أقاويل بأنها اعتزلت الفن بدون أي أسباب وهذا أدى إلى تساؤلات كتير عند جمهورها عن مكان وسبب إختفائها كل هذه الفترة، وبعد ذلك تم تداول أخبار بسفرها إلى للولايات المتحدة الأمريكية مع زوجها أحمد أبو بكر لتستقر معه هناك نظرآ لأعماله الذى يديرها هناك.

وأكدت تيسير فى عام 2015 أنها لم تعتزل الفن كما يروج البعض، ولكنها لن تقوم بأي تجربة فنية لا تستحق، حتى تحافظ على تاريخها وتظل عالقة في أذهان الجمهور بأعمالها الجيدة.

أبرز أعمال تيسير فهمي

اكتشفها المخرج الكبير هنري بركات وشاركت في فيلم 'عشاق تحت العشرين'، حيث كان هذا الفيلم بمثابة انطلاقة فنية لها، ومن ثم أصبحت الفنانة تيسير فهمى، التي تقف أمام النجوم لتمثل مع عظماء التمثيل وقتها ومنهم النجم الأسمر الراحل أحمد زكي في فيلمي 'العوامة 70' و الذى علق فى أذهان الجمهور ، ثم فيلم 'الليلة الموعودة'، ومسلسل 'طيور بلا أجنحة' ومسلسل 'رافت الهجان' في جزئه الأول، الذى قدمت فيه البطولة أمام محمود عبدالعزيز في دور اليهودية سارة التي أحبها الهجان قبل سفره لإسرائيل.

وظلت تيسير تقدم أدوارا مميزة وتشارك كبار النجوم في مسلسلاتهم حتي أصبحت هي البطلة في سلسلة مسلسلات قدمتها ومنها «الهاربة» بكل أجزائه، لتناقش دور الجاسوسية في مسلسل 'أماكن في القلب'.

آخر أعمال تيسير فهمي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة تيسير فهمي، كان مسلسل 'بفعل فاعل' عام 2012، وكان إخراج تيسير عبود، تأليف منى رجب، بطولة تيسير فهمي، ياسر جلال، رجاء الجداوي، طارق لطفي، ميرنا وليد، تامر هجرس.

WhatsApp
Telegram