اعلان

قائمة مشروعات نجوم الفن في عالم البيزنس.. نصيب الأسد للهضبة

اشرف عبد الباقي
اشرف عبد الباقي

اتجه العديد من النجوم في الفترة الأخيرة، إلى البيزنس كملاذ آمن، بجانب عملهم في الفن، وهو ما دفع الجمهور للتساؤل عن الأسباب وراء زيادة هذه الظاهرة، وكان الفنان أشرف عبد الباقي أحدث النجوم الذين اتجهوا إلى البيزنس بافتتاح مطعمه 'طنط'.

اشرف عبد الباقي

منتجع سول تاون بمشروع مراسي الساحل الشمالي للهضبة عمرو دياب

ويعد مشروع سول تاون عبارة عن Beach bar ويحمل اسم Sol Beach وسوف يفتتح أبوابه خلال ساعات في مشروع مراسي بالساحل الشمالي، ويحوي برامج ترفيهية وسط أجواء من الرقص والغناء ممزوجة بالأكلات والمشروبات المختلفة المستوحاة من بيئة البحر الأبيض المتوسط.

وقال الفنان عمرو دياب، إن المشروع سيكون واحدًا من أهم المشروعات بمصر، حيث تم الاستعانة بعدد كبير من الشركات الكبرى حول العالم، وتم الاستعانة بشركات من أمريكيا ولندن لتقديم خدماتها في مصر.

وأشار خلال حضوره حفلة إطلاق مرحلة جديدة لشركة إعمار مصر بمشروعها مراسي الساحل الشمالي، إلى أن اختيار المشروع ليكون ضمن مشروعات شركة إعمار مصر هو حلم وأنه يحب أن يكون لو جزء صغير من هذه المشاركة والتنمية التي تتحقق على الأراضي المصرية

لوكاندا

وكشف الفنان عمرو دياب في السنة السابقة، عن أحدث مشاريعه في عالم البيزنس، والذي يجمعه مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، وهو فندق سياحي.

الفنان عمرو دياب، كشف عبر صفحته الرسمية في موقع فيسبوك، عن تفاصيل المشروع، وكتب: 'لأول مرة عمرو دياب يطلق فندقه الجديد المميز (لوكاندا) بمستوى عالي من أسلوب الحياة الفاخر، من المفترض إطلاق الفندق في التطورات المرموقة في EMAAR'.

المشروع الذي يتعاون فيه عمرو دياب مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، جاء بعد 4 شهور من التكهنات حول نوعيته، وتردد في يناير الماضي إنه سلسلة مطاعم تقام في مراسي بالساحل الشمالي.

ويعد فندق 'لوكاندا'، الأحدث من بين سلسلة مشاريع، دخل بها الفنان عمرو دياب، عالم البيزنس، خلال الست السنوات الماضية، وهو ما نرصده في التقرير التالي.

أنغامي

في فبراير 2022، أعلن الفنان عمرو دياب، عن تعاقده رسميا على طرح جميع أعماله التي أنتجتها شركة 'ناي' وجميع إصداراته القادمة عبر تطبيق 'أنغامي' حصريًا، وقام بحذف جميع الأغاني التي تولى طرحها من خلال شركته، من موقع الفيديوهات 'يوتيوب'.

بالإضافة لذلك يعد الفنان عمرو دياب، المطرب العربي الوحيد عربيا، والأول في أفريقيا والشرق الأوسط، الذي من المقرر أن يكون صاحب أول تطبيق فني، يدخل من خلال المنصة، أسواق البورصة الأمريكية'.

وأكدت الصفحة الرسمية تعاقد الفنان عمرو دياب، على تقديم مجموعة الأغاني التي تولت إنتاجها شركة 'ناي فور ميديا' وجميع إصداراته القادمة من الأغاني والفيديو، حصرياً عبر منصة 'أنغامي'، لتكون متاحة بشكل مجاني لأكثر من 75 مليون مستخدم على المنصة.

وقام الفنان عمرو دياب، طرح أغانيه الاخيرة حصريا فقط لمنصة انغامي

34

في سبتمبر 2021، أطلق الفنان عمرو دياب، خط أزياء '34' الخاص به رسميا، ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع 'تويتر'، صورة تروج لخط الأزياء الخاص به، وعلّق: 'رسميًا، تم إطلاق كوليكشن 34 الخاص بي'.

عطر

في فبراير 2021 ، احتفل الفنان عمرو دياب، بطرح العطر الذي يحمل اسمه، بعد ساعات من كشفه عن الاسم الذي اختاره له، وهو 'Amr Diab Eau de Parfum 34'.

عمر نشر عبر صفحته في موقع فيسبوك، صورة له بظهره، وهو داخل حوض السباحة، حرص على كشف التاتو المرسوم خلف العنق، وكتب عليه تاريخ 1934، وعلق وكتب باللغة الإنجليزية 'AmrDiab Eau de Parfum 34, Stay tuned -عمرو دياب عطر 34.إنتظروا'.

ناي

بدأت رحلة الفنان عمرو دياب، فى عالم البيزنس، عام 2016، عقب الكشف عن تأسيس شركة 'ناي فور ميديا'، التي بدأت نشاطها بتولي تنظيم الحفل الذي أحياه بمناسبة رأس السنة.

ماجد المصري

افتتح الفنان والنجم الكبير ماجد المصرى، مطعمه الجديد 'أورو' في منطقة التجمع الخامس , ويأتي افتتاح المطعم الجديد للفنان ماجد المصرى، كأول خطواته في مجال جديد من البيزنس الخاص يفتتح من خلاله سلسلة من المطاعم ، حيث شهد حفل الافتتاح فقرات فنية وموسيقية وعرض للألعاب النارية، وأبدى الزائرين للمطعم الجديد إعجابهم بالتنظيم الرائع.

مصطفى شعبان

افتتح الفنان مصطفى شعبان مؤخرَا مطعم 'لا أوبرا'، لينضم لركاب الفنانين الباحثين في عالم البزنس، بعيدًا عن الأجواء الفنية التي قضوا بها

حسن الرداد

قام حسن الرداد بشراء كافيه ومطعم 'Itc' من مالكه رجل الأعمال خالد أبو النجا، مالك سلسلة مطاعم 'بسكواه'، ليقرر بعدها 'الرداد' استثمار أمواله في عالم المطاعم وما شابه، نظرًا لما تجلبه من مكسب مادي كبير.

أشرف عبد الباقي

أعلن الفنان أشرف عبد الباقي، افتتاحه مطعم “طنط”، وأعلن هذا عبر حساباته الرسمية وحضر الافتتاح عدد من النجوم، مثل: كريم فهمي، وزوجته، لقاء الخميسي، سلوى خطاب، وجميع النجوم الذين برزوا من خلال مسرح مصر.

WhatsApp
Telegram