اعلان

«الباتروس» تكشف حقيقة أزمة ياسمين رئيس ومصطفى شعبان

نسرين أمين
نسرين أمين
كتب : ندي صدقي

أصدرت شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع، اليوم الثلاثاء، بيانًا، بشأن أزمة الفنانة ياسمين رئيس، والفنان مصطفى شعبان خلال تعاونهم بمسلس 'بابا المجال'.

نسرين امين

نسرين أمين

بيان هام من شركة الباتروس

وقالت شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع، إنه خلال الساعات القليلة الماضية، تناولت مواقع صحفية عددًا من الأخبار تفيد بأن هناك أزمة بين الفنان مصطفى شعبان والفنانة نسرين أمين، مشيرة إلى الأخيرة وقعت بالفعل بعدما أخلت ياسمين رئيس ببنود العقد، وسافرت خارج البلاد أثناء التصوير، دون إخطار شركة الإنتاج، وذلك تسبب في خسائر مالية كبيرة.

وأوضحت الشركة، أن مصطفى شعبان لا دخل له نهائيًا بما حدث والقرار جاء من الشركة المنتجة والمخرج معًا، وقد اتخذت الشركة المنتجة، كل الإجراءات القانونية ضد ياسمين رئيس برفع شكوى في نقابة المهن التمثيلية.

مسلسل بابا المجال

ويشار إلى أن الفنانة نسرين أمين، تعاقدت على مسلسل 'بابا المجال' للنجم مصطفى شعبان والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل 2023، حيث تجسد نسرين دور البطولة النسائية في العمل الذي انطلق تصويره الشهر الماضي، وتدور أحداثه في إطار شعبي.

ومسلسل 'بابا المجال' بطولة مصطفى شعبان، نسرين أمين، سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر،، جومانا مراد، رياض الخولى، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط