اعلان

إلهام شاهين تهنىء ليلى علوي بعيد ميلادها: عقبال 100 سنة يا حلوة الحلوات

إلهام شاهين بصحبة ليلى علوي
إلهام شاهين بصحبة ليلى علوي

نشرت الفنانة إلهام شاهين صورة تجمعها بليلى علوي لتهنئتها بعيد ميلادها، وذلك من خلال صفحتها الخاصة على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي والفيديوهات 'إنستجرام'.

وعلقت إلهام: «كل سنة وصديقتى الغالية ليلى علوي طيبة.. عقبال ١٠٠ سنة صحة و سعادة يا حلوة الحلوات».

أخر التكريمات:

ويذكر أن الفنانة إلهام شاهين تكرمت في مهرجان صدى المشاهير مؤخرا حيث نشرت مجموعة من الصور أثناء تكريمها في المهرجان والذي أقام في العراق، وذلك من خلال صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي والفيديوهات 'إنستجرام'.وعلقت إلهام شاهين: 'سعدت جِدًّا بتكريمي في العراق شكرًا لوزارة الثقافة والسياحة والآثار، شكرا دكتور نوفل أبو رغيف نائب وزير الثقافة... شكرًا لمهرجان صدى المشاهير والأخ مهدى صالح وأستاذ على محسن... دورة مميزة باسم الصديقة العزيزة الفنانة العراقية الكبيرة هند كامل... شكرًا للجمهور العراقي على الحفاوة والاستقبال المليء بالحب والاحترام المتبادل بيننا... تمنياتي لكم بسنة جديدة مليئة بالسعادة والازدهار... تحياتي لكم الشعب العراقي.

سفيرة الفن العربي:

ونشرت الفنانة إلهام شاهين، تعليقًا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي' فيسبوك '، مؤخرًا، وذلك أثناء وجودها في مهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون.

وقالت إلهام:' شرف كبير لي لقب سفيرة الفن العربي من المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون، وسعادة كبيرة بلقاء الجالية المصرية والعربية بنيويورك... شكرا على استقبالهم ومشاعرهم الجميلة'.

المشاهد الجريئة:

كشفت الفنانة المصرية، إلهام شاهين مؤخرا عن أن المشاهد الجريئة في السينما المصرية تراجعت خلال السنوات الأخيرة، أمام المد الديني والفكر الوهابي.

وأوضحت إلهام شاهين، أنه خلال عقدي السبعينيات والثمانينيات في مصر لم يعرف المحجبات ولا المنقبات، كذلك الأمر بالنسبة لأفلام الأبيض والأسود لم يكن فيها ولا نجمة محجبة، هذا بالإضافة إلى زوجات الشيوخ لم يغطين رؤوسهن في الماضي، كذلك الأمر في حفلات كوكب الشرق أم كلثوم.

بطلوع الروح:

ويذكر أن آخر أعمال النجمة إلهام شاهين الدرامية مسلسل بطلوع الروح، الذي تم عرضه على في الموسم الرمضاني الماضي، وهو بطولة منة شلبي، أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل ک رم ، دیاموند بو عبد، محمود فارس، وغيرهم، تأليف محمد هشام عبية، إخراج كاملة أبو ذكري.

WhatsApp
Telegram