اعلان

أول ظهور لابنة جنات من حفل عيد ميلادها: الفيديو المنتظر

جنات
جنات

نشرت الفنانة جنات مقطع فيديو وهى تحتفل بعيد ميلادها بصحبة زوجها وابنتها، من خلال صفحتها الخاصة على مواقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

A post shared by Jannat Mahid (@jannat)

عيد ميلاد جنات

وعلقت جنات: 'الفيديو المنتظر..اهداء إلى المنتقدين بلا هدف.. هتختفوا دلوقتى مش هنشوفكوا فى التعليقات كالعادة'.

وفي سياق متصل، حلت النجمة جنات ضيفة على برنامج 'أجمد 7' منذ فترة مع جيهان عبد الله، على نجوم إف إم، حيث تحدثت عن ألبومها الأخير 'أنا في انتظارك' قبل سنتين والذي ضم 11 أغنية.

وقالت: 'الألبوم الأخير لسه بقى له سنتين فلسه معملش الأثر الكافي زي الأغاني القديمة اللى لسه مستمرة مع الناس'، مشيرة إلى أن هناك 'أغنيات مثل 'مش رجولة' و'أحلى من الأحلام' أتوقع تعيش مع الناس'.

وأوضحت أنها غنت باللهجة المغربية والمصرية والخليجية أيضًا، كاشفة عن مشروع قريب باللهجة الصعيدية لأول مرة، بعنوان 'التفاح والفراولة'، موضحة أنها أغنية تدور في أجواء الحب لكن في أجواء صعيدية.

أخر حفلات جنات

وشاركت الفنانة جنات ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، حيث افتتحت الحفل بأغنية مسا الجمال، وذلك على مسرح الأوبرا في دار الأوبرا المصرية.  

وقالت الفنانة جنات أثناء كلمتها على المسرح: مبسوطة أوى بتواجدى النهاردة في مهرجان الموسيقى العربية اللى بالنسبة ليا من أهم حفلات، ورمز الفن المصري المحترم، وأوجه الشكر لإدارة المهرجان ودكتور مجدى صابر ووزيرة الثقافة د. نيفين الكيلاني، وإن شاء الله تنبسطوا وحشتونى كتير واستقبل الجمهور الفنانة جنات في بداية الحفل بالورود وسط تفاعل كبير، لتعلق الأخيرة: مفاجأة جميلة وشكرًا جدًا.

مكتبة الإسكندرية

كما أحيت جنات مؤخرًا حفلاً في مكتبة الإسكندرية وأمتعت جمهورها بمجموعة من أجمل أغانيها الجديد منها والقديم.

وكانت آخر أعمال جنات تقديمها لتتر مسلسل 'شارع 9' فقدمت أغنية 'القلب مات' التي تم تخصيصها لتتر بداية المسلسل وأغنية 'أهي مراحل' التي كتبت لتتر نهاية المسلسل

يشار إلى أن آخر ألبومات جنات حمل اسم 'أنا في انتظارك' من إنتاج روتانا، وضم 11 أغنية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم