اعلان

بيومي فؤاد ودنيا سمير غانم يؤديان رقصة wednesday

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
كتب : ندي صدقي

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، الفنان بيومي فؤاد، في إداء رقصة على غرار مسلسل Wednesday، حيث يعتبر هذا المسلسل هو الأعلى مشاهدة على منصة نتفليكس الشهيرة.

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، لها وهي مرتدية زي شبيه ببطلة مسلسل wednesday الشهير، وتظهر يد بيومي فؤاد فوق رأسها تقليدًا لشخصية 'ثينج' التي تلاحق البطلة.

وبعد ذلك، يبدأ الثنائي في الرقص على ألحان أغنية Bloody Mary لليدي جاجا التي أصبحت مرتبطة بمسلسل Wednesday بعد أن أضافها أحد المعجبين لمشهد الرقص ونشرها على التيك توك.

منصة نتفليكس

مسلسل Wednesday هو من ضمن أعلى المسلسلات مشاهدة على منصة نتفليكس وبدأ عرضه في ديسمبر الماضي، وهو من بطولة جينا أورتيجا، كاثرين زيتا جونز، هانتر دوهان، جويندولين كريستي، وإيما سينكلير، ومن إخراج تيم بورتون، وتأليف ألفريد جو ومايلز ميلر.

وفي نفس السياق، يشارك كل من دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد في بطولة مسرحية 'أنستونا' من تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج محمد أحمد السبكي، وإخراج خالد جلال، وتعرض حاليا على خشبة مسرح أوبرا هاوس بـ جامعة مصر في مدينة السادس من أكتوبر.

يشارك في بطولة 'أنستونا' كل من سامي مغاوري، ألحان المهدي، كريم عفيفي، عمرو عبد العزيز، وغيرهم.

أخر اعمال دنيا سمير غانم

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم في فيلم تسليم أهالي، حيث تدور الأحداث في إطار كوميدي، وخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات الغير متوقعة، ويشارك الفنانة دنيا سمير غانم في هذا الفيلم كلا من: 'بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، هشام ماجد، عبد الله مشرف، محمد أوتاكا، محمد حسني، أحمد فتحي، وغيرهم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
متحدث الوزراء: وقف خطة تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء نهاية 2024