اعلان

إصابة شهيرة بكسر في اليد: ربنا ستر

شهيرة
شهيرة

أصيبت الفنانة شهيرة، بكسر في اليد بعد السقوط عليها، وعبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، قالت: 'أنا وقعت من كام يوم علي يدي وربنا ستر ويكملها علي خير'.

شهيرة

مسلسل الضاحك الباكي

وكانت شهيرة دافعت مؤخرًا عن مسلسل الضاحك الباكى للمخرج محمد فاضل، بعد حالة التنمر التى شهدها العمل وتحديدًا الفنانة فردوس عبد الحميد .

وعبر 'فيسبوك'، قالت شهيرة: 'يا صباح الفل.. عايزة أقول يا صباح الفل على الدراما المصرية، ويا أهلًا وسهلًا برجوع ملك الدراما المحترمة الهادفة الأستاذ محمد فاضل العبقري، الذي يملك كل الوعي والثقافة والرؤية المجتمعية لكل ما قُدّم لأكثر من أربعين عامًا.. مجرد رجوعك للدراما، فهو شرف للمنظومة الفنية.

وأضافت: ' أما العظيمة فردوس عبد الحميد، فقد استمتعنا بفنها الراقي من قريب ومازلنا، ما أجملكما في حياتنا الفنية لا تلتفتوا إلى أي تنمرات أو مضايقات فهذا سلو السوشيال ميديا الآن.. لا احترام ولا تقدير لأحد للأسف، وأي حد عنده ملحوظة ما فمن حقه، ولكن يحصل إيه لو بأدب وكياسة.. طبعًا بطلب المستحيل، ولكن لا يهم؛ لكن أرجع وأقول نورتونا وشرفتونا.. فاضل وفردوس'.

عودة شهيرة إلى الفن

وعلى صعيد متصل، كشفت الفنانة شهيرة عن نيتها في العودة لمجال التمثيل مرة أخرى، وقالت: 'في عروض بتجيلي كتير وأنا ببقى متحمسة جدا وقتها وبعدين أما بفكر بتراجع، خاصة إني بقالي فترة كبيرة مطلتش على الناس فببقى قلقانة، ودلوقتي كمان المهنة بقت صعبة وبقوا يشتغلوا أكتر من 18 ساعة، وإحنا زمان كنا بنشتغل 8 ساعات، حتى عمرو إبني قالي الدلع اللي كنتي بتدلعيه زمان مش هتلقيه دلوقتي.. ممكن أرجع التمثيل لو لقيت حاجة واو أوي وقتها هتحمل وأنزل'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني