اعلان

8 مواقف محرجة للفنانين العرب.. آخرها تقبيل قدم شذى حسون

شذى حسون
شذى حسون

تصدر اسم الفنانة شذى حسون، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قابلها معجب في العراق وركع على ركبتيه وقبل قدمها، وهو يبكي ويقول 'أخيرا قابلتها'.

وفي السطور التالية، نرصد المواقف المحرجة التي تعرض لها الفنانون بسبب المعجبين.

أم كلثوم

في إحدى حفلات كوكب الشرق أم كلثوم على مسرح الأوليمبيا بالعاصمة الفرنسية باريس، وعند غنائها أغنية الأطلال، وفي غنائها لمقطع 'هل رأى الحب سكارى'، تفاجئت بمعجب يحاول الصعود للمسرح لتقبيل قدمها وعندما حاولت منعه سقطت من على خشبة المسرح، وخلال حفل لها كذلك بليبيا فوجئت بمعجب يخبرها قائلا: 'عيدى يا مرة عيدى'، وبسبب عدم معرفتها بتداول كلمة مرة فى ليبيا ظنت أنها إهانة لترد عليه قائلة: 'اخرس يا قليل الأدب'.

عمرو دياب

تعرض الهضبة عمرو دياب لموقف محرج كذلك خلال إحدى حفلاته، حيث واجه هجوما من معجبيه فى إحدى حفلاته فى التسعينيات، وصعد المسرح مجموعة أشخاص وقاموا باحتضانه وتقبيله، وحاول الهضبة الإفلات منهم وتحدث عمرو على الموقف بسخرية قائلا: 'حب الجمهور بهدلنى'.

تامر حسني

وفي حفل لتامر حسني في الكويت، تعرضت إحدى المعجبات لحالة صرع وصدمة شديدة، وعندما رأت تامر حسنى، احتضنها لتهدئتها، وفي موقف آخر اقتحمت معجبة أخرى عند وصوله إلى مطار الملكة علياء بالأردن لإحياء حفل غنائى هناك، دائرة الحراس المحيطة به لتقبيله حتى سيطر الأمن على الموقف وأبعدوها عنه، وأثناء فقرته الغنائية على مسرح هلا فبراير 2016، هرب من المسرح، بسبب قيام فتاة بالاتجاه بسرعة نحوه على المسرح لتحتضنه، وجرى تامر وركضت هي خلفه، وجرى خلفها الأمن.

كاظم الساهر

كاظم الساهر يعد من أكثر الفنانين الذين يواجهون مواقف محرجة من معجبيه، فأثناء إحدى حفلاته في العاصمة التركية اسطنبول، صعدت إحدى المعجبات المسرح وتجاوزت الأمن لكي تحتضنه، واستقبلها كاظم بكل هدوء واحتضنها أكثر من مرة، إلا أن أحد رجال أمن المكان توجه نحوهما جعلها تغادر خشبة المسرح.

وفي حفل له بمهرجان إهدنيات 2019 فى لبنان، اقتحمت إحدى المعجبات المسرح أثناء غنائه 'قولى أحبك' وقامت بالرقص معه ثم احتضانه وتقبيله، وحاول كاظم إبعاد الفتاة عن المسرح.

جورج وسوف

وفي حفل غنائي لجورج وسوف في السويد صعد أحد معجبيه المسرح، وحاول تقبيل حذائه، لكن الحرس أبعده سريعًا، وفي حفل آخر له، صعدت معجبة خشبة المسرح وحاولت تقبيله إلا أنه رفض ومد يده لمصافحتها، ليفاجأ بصفعة منها، فما كان من وسوف إلا أن مازحها مقدما خده الآخر فى محاولة منه لمعالجة الأمر.

ماجد المهندس

وفاجأت مجموعة من المعجبات السعوديات، المطرب ماجد المهندس بمطاردته، الأمر الذي اضطره للركض هرباً منهن بشكل سريع.

إليسا

وفي حفل للمطربة اللبنانية اليسا تعثرت خلال غنائها على المسرح، ونتج عن ذلك سقوطها، فقام أحد معجبيها باحتضانها بشدة وهى على الأرض، ونشرت إحدى معجبات إليسا مقطع فيديو لها وهى تستخدم آلة حادة لتحفر جملة 'إليسا بحبك على يدها'، وصورت هذه الفتاة مراحل حفر الجملة على يدها مرورا بتلطخ يدها بالدماء، ثم علّقت على الفيديو مستعينة بأغنية ناصيف زيتون قائلة: 'حبك عامل لي إدمان ماشى بدمى الشريان، بحبك من كل قلبى أنت سعادتي وأحلى شىء بحياتى إليسا، وأصعب شعور إنو الواحد يحس فيه بيحب حدا أكتر من 8 سنين، وما يعرف هل حدا بهل حب مجنونتكِ زهراء المرشدى'.

وردت عليها اليسا قائلة: 'أعرف كم تحبينى وأنا أحبك كثيراً ولكن إيذاء نفسك لن يساعد في إثبات وجهة نظرك. توقفى لأنه لن يجعلنى مرتاحة، وسأنزعج لرؤية شخص ما يؤذى نفسه'.

نانسي عجرم

وخلال إحدى حفلات نانسى عجرم، سعى أحد معجبيها للتسلل من خلف المسرح وتسلق الأعمدة الحجرية، ليُفاجأ رجال الأمن الأردنى وفرقتها الموسيقية بوجوده أعلى المسرح الأثرى، وأخذوه إلى خارج المسرح، إلا أنها طلبت من رجال الأمن الأردنيين أن يجلبوا المعجب إلى المسرح، فتوجه إليها وقبل يديها بعفوية، وطلبت نانسي منه عدم المجازفة بحياته الغالية مرة أخرى من أجل أي شخص حتى لو كانت هذا الشخص.

وتعرضت نانسي كذلك لموقف، حينما اقتحم معجب المسرح لالتقاط صورة معها خلال حفلها في العاصمة البريطانية لندن عام 2018، وقام الشاب باحتضان وتقبيل نانسى عجرم لتتعالى صيحات الجمهور ثم قام الحارس بإبعاده عنها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة