اعلان

شيرين رضا تهاجم عمرو دياب: آخر حاجة أفكر فيها (فيديو)

شيرين رضا
شيرين رضا

هاجمت الفنانة شيرين رضا، الهضبة عمرو دياب، خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع برنامج سينماتك، المذاع عبر قناة 'SBC' السعودية، تناولت فيها تفاصيل دورها في مسلسل وبينا ميعاد، الذي يعرض حاليًا.

شيرين رضان وعمرو دياب

ونفت شيرين رضا الدخول في تحد مع عمرو دياب، عقب طلاقهما، قائلة: 'آخر ما تفكر فيه المرأة المطلقة هو طليقها'، مؤكدة أن كل ما كان يشغلها هو تربية ابنتها نور.

وأشارت إلى أنه لم يحدث خلاف مع عمرو دياب، زوجها الأول، حتى يتطور بعد الانفصال لأزمة، قائلة: 'أنا وعمرو دياب مدخلناش في تحد، ومحصلش بينا خلاف عشان يبقى في تحد، بالعكس كل واحد عايز التاني ينجح'.

https://twitter.com/stvcinematk/status/1612893537971933219?s=20&t=XZHR3d-SvoC2BCo6lc6anw

وأضافت: 'بعد الطلاق بتفكري أولا في مصلحة أولادك، والطليق دا آخر حاجة تفكري فيها، لأن التحدي مش إنك تغيظي طليقك، وتقوليله شوف قدرت أعمل إيه من غيرك، التحدي إن تطلعي ولادك أسوياء'.

مسلسل وبينا ميعاد

وتحدثت شيرين رضا عن مسلسل وبينا ميعاد، الذي يعرض حاليا، وعن الشخصية التي تجسدها فيه، وهي شخصية 'نادية'، التي تتحدث عن تحديات المرأة المطلقة، مضيفة: 'رسالة شخصية نادية إن الست جامدة، وتقدر تستحمل وتربي وتكبر أولادها، وتشتغل وتنجح في شغلها'.

المسلسل بطولة الفنانة شيرين رضا، ومدحت صالح، وبسمة، وصبري فواز، ووفاء صادق، ونادية رشاد، ومحمد سليمان، وخالد نور، وهاجر الشرنوبي، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي يرصد عددا من المشكلات الاجتماعية، وطرح حلول لها في سياق درامي، يكون التركيز فيه على رصد المشاكل اليومية، التي تحدث داخل الأسرة المصرية.

لو بعد حين

يذكر أن الفنانتين دينا الشربيني وشيرين رضا، بدأتا تصوير مشاهد حكاية، لو بعد حين، من مسلسل حدث بالفعل، الذي يعتمد على الحلقات المنفصلة المتصلة، من خلال عدد من القصص المختلفة، حيث يلعب بطولة كل قصة، فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى.

 وتسجل حكاية لو بعد حين، التعاون الأول بين دينا الشربيني وشيرين رضا، ويشارك في البطولة كل من: محمد أبو داود، بسنت حاتم، عابد عناني، لبني ونس، وعدد آخر من الفنانين إخراج هشام الرشيدى، وتتكون الحكاية من 3 حلقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
داعية أزهري: بُحيرى الراهب أحق بالذكر والثناء من إسلام بحيري