اعلان

مينا عطا يروج لأغنيته الجديدة أنا بتخان (صورة)

مينا عطا
مينا عطا

نشر المطرب الشاب مينا عطا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بوستر أغنيته الجديدة، أنا بتخان، المقرر طرحها قريبا من إنتاج شركة قنوات.

مينا عطا ورنا سماحة

كما طرح مينا عطا مؤخرا ديو، يجمعه بالفنانة رنا سماحة، بعنوان: باد بوي عبر يوتيوب.

أغنية أنا الصاحب

وعن أغنية أنا الصاحب، التي شارك فيها مع محمد شاهين، قال مينا عطا إن سبب نجاح الأغنية علاقته الوطيدة بشاهين، التي ساعدت على إخراج الأغنية بإحساس عالٍ من القلب، مشيرا إلى أن الأغنية جاءت من خلال فكرة خطرت على بال أحد الأصدقاء، وبدأنا بالفعل في إنتاجها.

وتابع مينا عطا: 'أنا بحب المزيكا، زمان كنت بهرب من حصة الألعاب، وأروح ألعب مزيكا، ولولا ستار أكاديمي كان زماني عايش في البحر، لكني اخترت الحاجة اللي بحبها'.

مينا عطا

مينا عطا مطرب مصري من مواليد 18 يناير 1990 أشتهر بإتقانه جميع أنواع الغناء، وأبرزها الأغاني الرومانسية شارك ببرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي في الموسم العاشر من برنامج ستار أكاديمي، لكنه غادر المنافسة في البرايم ما قبل الأخير النصف نهائي

نشأ مينا عطا في أسرة مكونة من أربع افراد بدأ مينا الغناء في التاسعة من عمره واكتشفه مدرس التربية الموسيقية ورشحه في حفلات المدرسة وكان دائماً ما يفوز مينا بالمراتب الأولي في الغناء مما شجعه على تنمية موهبته ويجيد مينا العزف على الجيتار والبيانو وهو ايضاً بارع في التلحين حيث قام بتلحين أغنية صديقه من ستار أكاديمي الموسم العاشر ايلي ايليا بعنوان «خليك أنت الكبير» وقام بتلحين الدعاء الرمضاني الخاص به بعنوان «تملي بتغير».

ستار أكاديمي 10

شارك مينا عطا في الموسم العاشر من برنامج ستار أكاديمي، حيث دخل دائرة الخطر ثلاث مرات، خلال مشواره في ستار أكاديمي، ثم بعد ذلك غادر المنافسة في نصف النهائي، إلا أنه كبار الأسماء في عالم الفن أشادوا بموهبته.

حياته الفنية

بدأت انطلاقة مينا عطا الفنية وأصدر أول أغنية له بعنوان «حالة مؤقتة» في 23 مارس 2015 من كلمات أمير طعيمة ولحن إيهاب عبد الواحد، وتوزيع خالد عز، وحققت أكثر من نصف مليون مشاهدة على يوتيوب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إيقاف باهر المحمدي وسعيدو سيمبورية.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 22 بالدوري