اعلان

أمير كرارة يواصل تصوير مشاهد مسلسله الجديد «سوق الكانتو» بمدينة الإنتاج

أمير كرارة
أمير كرارة

يواصل الفنان أمير كرارة، حاليًا تصوير مشاهد مسلسله الجديد، الذي يحمل اسم سوق الكانتو، داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، استعدادًا لسباق مسلسلات رمضان المقبل.

مسلسل سوق الكانتو

ويشارك أمير كرارة في مسلسل سوق الكانتو، نخبة من نجوم الفن منهم الفنانة مي عز الدين، وثراء جبيل، وفتحي عبد الوهاب وسلوى عثمان مها نصار، ضياء عبد الخالق، عبد العزيز مخيون، ومن إنتاج شركة سينرجي للصوتيات والمرئيات، وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

أمير كرارة سوق الكانتو

وتدور قصة مسلسل سوق الكانتو في قالب درامي في سوق البالة في منطقة وسط البلد، وتحديدًا عام 1922، ويتضمن كثير من الأحداث التي ستملأها الإثارة والتشويق.

العائدون

ويشار إلى أن الفنان أمير كرارة حقق نجاحًا كبيرًا في سباق مسلسلات رمضان الماضي من خلال مشاركته في بطولة مسلسل العائدون.

وتتمحور الأحداث حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

ومسلسل العائدون من ﺇﺧﺮاﺝ: أحمد نادر جلال، ﺗﺄﻟﻴﻒ: باهر دويدار، ويتولى بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان أمير كرارة ،أمينة خليل، محمد فراج، محمود عبدالمغني، هاني رمزي، صالح عبدالنبي.

ولد أمير كرارة عام 1977، تخرج من كلية السياحة والفنادق، وشارك ضمن الفريق القومي الأساسى للكرة الطائرة، كانت بدايته الفنية في مجال الإعلانات عندما إكتشفه الإعلامي (طارق نور)، ليحصد بعدها الشهرة عندما قدم برنامج (ستار ميكر) عام 2002 ، ليتجه لعالم التمثيل بنفس العام من خلال ست كوم (شباب أون لاين) عام 2002.

ومن بعدها توالت أعماله الفنية والتي من أبرزها (طرف تالت، تحت الأرض، عمليات خاصة)، وبالنسبة لمجال تقديم البرامج فقدم برنامج (الخزنة) عام 2013.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل