اعلان

حسين فهمي يروج لمسرحية "امسك حرامي"

تعليق حسين فهمي
تعليق حسين فهمي

روج الفنان حسين فهمي لمسرحيته الجديدة 'امسك حرامي'، للمخرج محسن منصور وخالد جلال، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ' إنستجرام'.

تعليق حسين فهمي

مسرحية "امسك حرامي"

نشر 'فهمي' صورة له مع المخرج محسن منصور وخالد جلال، وعلق عليها قائلا: ' المخرج الكبير خالد جلال والصديق العزيز عصام السيد، والمخرج محسن منصور، للإتفاق على مشروعنا القادم بإذن الله 'امسك حرامي'.

وكان المخرج عصام السيد أعلن مسبقا عن مسرحية ' امسك حرامي'، والتي تعتبر جزء من عروض المسرح الحديث الذي يتبع البيت الفني للمسرح، ومن المقرر عرضها في عيد الفطر المبارك.

مسلسل "عودة البارون"

الجدير بالذكر أن الفنان حسين فهمي شارك في الأونة الأخيرة في بطولة مسلسل ' عودة البارون'، والذي يحتوي على ١٥ حلقة، ويعتبر هذا المسلسل هو اول عمل فني يشارك به حسين فهمي منذ أختفاءه عن الفن لمدة سبعة أعوام.

وضم طاقم عمل مسلسل ' عودة البارون'، باقة من الفنانين المتميزين، على سبيل المثال: الفنانة نهال عنبر، خالد سليم، سامي مغاوري، ميس حمدان، صبري عبدالمنعم، ضياء الميرغني، كاترين علي، بالإضافة للفنان ساري أسعد، تأليف وإخراج سامي خضر.

مسلسل "وش تاني"

كما انضم ' فهمي' لطاقم عمل مسلسل ' وش تاني'، والذي شارك في بطولته كلا من: كريم عبدالعزيز، محمد لطفي، منة فضالي، رحمة حسن، سوزان نجم الدين، محمد أبو داود، رحمة حسن، أحمد حلاوة، إسلام جمال، أحمد فتحي، تأليف وليد يوسف، إخراج وإنتاج وائل عبدالله.

وتدور أحداث المسلسل حول سرقة رجال الاعمال لقوت الشعب، وعلاقتهم بالسلطات في الدولة، حيث يقوم حسين فهمي بدور رجل أعمال يحاول الهرب بعدما سرق الكثير من أموال الشعب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة