اعلان

عمرو عبد الجليل ينضم لفريق عمل الفيلم الكوميدي "بعد الشر"

عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل
كتب : ندى صدقي

انضم الفنان عمرو عبد الجليل إلى فريق عمل الفيلم الكوميدي'بعد الشر' بطولة الفنان على ربيع ، حسبما قالت الشركة المنتجة بعد ترشحه من فريق عمل الفيلم، ومن المقرر البدء في تصويره الأيام المقبلة، وهو من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف أمين جمال.

على ربيع

على ربيع

على ربيع في مسلسل " بعد الشر"

و تم التعاقد مع على ربيع، مى عمر، أوس أوس، بيومي فؤاد كما تم ترشيح عدد من الفنانين للظهور كضيوف شرف فى العمل الذى يكتبه أمين جمال ويخرجه أحمد عبد الوهاب.

ومن ناحية أخرى يواصل الفنان على ربيع تصوير المسلسل الجديد 'نصي الثاني' وهو مكون من 10حلقات ومن المقرر أن يخوض به ربيع تجربة دراما المنصات للمرة الأولى، وتدور أحداث المسلسل خلال حلقات منفصلة، كل حلقة يقابل ربيع فتاة جديدة يقع في حبها وتجمعهما العديد من المواقف الرومانسية الكوميدية.

مسلسل نصى الثاني

مسلسل 'نصى الثانى' تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع الذى يجسد دور موظف في بنك، ويشارك في بطولة الحلقات ميرنا نور الدين، بسنت شوقى، رنا رئيس، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أسماء أبواليزيد، إيمان السيد، جيلان علاء، وسلوى عثمان، محمد محمود، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى.

فيلم 'زومبى'

آخر أعمال الفنان على ربيع هو فيلم 'زومبى' الذى تم عرضه فى عيد الفطر الماضى، وشارك فى بطولته حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد، سامى مغاورى، ومحمود السيسى وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

وكان أخر أعمال عمرو عبد الجليل مسلسل 'الضاحك الباكى'، والذى عرض الفترة الماضية، وشارك في بطولته كلا من رزان مغربى، فردوس عبد الحميد، مصطفى شوقى، هاجر الشرنوبى، وآخرون، إخراج محمد فاضل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو