اعلان

بعد حصوله على بطولة الكاراتيه.. أحمد الفيشاوي ينشر صورة جديدة لنجله

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورة لنجله، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، فرحا بفوزه ببطولة في رياضة الكاراتيه.

نجل أحمد الفيشاوي

وعلق الفيشاوي على الصورة قائلا: 'ابني يكبر أقوى ويفوز في فئة الكاراتيه، استمر في التقدم، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه بالعديد من التعليقات منها: 'هوه عنده ابن؟'، و'ما شاء الله ربنا يحفظهولك'، و'ما شاء الله قمر'، وغيرها من التعليقات.

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

وكانت لينا، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، نشرت منذ فترة عبر حسابها الشخصي على موقع 'إنستجرام'، صورًا تجمعها بوالدتها وسيدة ألمانية بصحبة طفلها 'تيتوس'، وكتبت لينا في تعليقها على الصور، تؤكد أن تيتوس، لم يكن بهذه الألفة في زيارته الأولى لها، لافتة أنها استمتعت كثيرًا بهذه الزيارة، وهو ما يجعلها تشعر بالحزن لأنها ستفتقده، متابعة 'شعرت حقًا وكأننا نعرف بعضنا البعض طوال حياتنا'.

وتابعت: 'أنا محظوظة للغاية لأن لدي عائلة رائعة، وأن يكون هناك أناس يهتمون بي حقًا'، مشددة على أنها تتمنى أن يتكرر لقائهما في المستقبل أكثر.

من جانبها تحدثت هند الحناوي، والدة لينا أحمد الفيشاوي، في برنامج منصات عبر سكاي نيوز عربية، عن ابن جديد لوالد ابنتها، وقضية نسب أخرى، ترفعها سيدة ألمانية هي والدة طفل يُدعى 'تيتوس'، تزعم نسبه للفيشاوي، وعمره الآن 8 سنوات تقريبًا.

وأوضحا الفنانة الكبيرة سمية الألفي والدة أحمد الفيشاوي في تصريحات سابقة لها، إنها لا تعرف شيئًا عن الطفل تيتوس الفيشاوي، الذي ظهر مؤخرًا، وأعلنت والدته الأجنبية نسبه لنجلها أحمد الفيشاوي، وعدم الاعتراف به.

واشارت الألفي خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامج السيرة، والمذاع على شاشة دي إم سي، قائلة: الله أعلم معنديش أي مشاعر أو معلومات عن الموضوع ده، وسألت أحمد قالي لأ، ونفسي يطلع لأ لأني عايزة حفيد هنا يبقى في حضن أبوه وأمه مش طفل بتاع ليلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مراسم استقبال رسمية لرئيس أذربيجان بالاتحادية.. السيسي وعلييف يصافحان حرس الشرف