اعلان

ولاء شريف تروج لمسلسل جروب الدفعة رمضان 2023

ولاء شريف
ولاء شريف
كتب : ندي صدقي

روجت الفنانة ولاء شريف عن المسلسل الجديد جروب الدفعة، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم 2023، المسلسل من فئة المسلسلات التى تتكون من 15 حلقة، والذي تقوم ببطولته النجمة شيري عادل، وكانت أول أيام تصوير المسلسل في 24 ديسمبر الماضي.

ولاء شريف

ولاء شريف

نشرت الفنانة ولاء شريف صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' من كواليس المسلسل قائلة: 'جروب الدفعة'.

مسلسل جروب الدفعة

ويناقش مسلسل 'جروب الدفعة' المكون من 15 حلقة، عددًا من قضايا الشباب وأحلامهم خاصة بعد مرحلة التخرج من الجامعة، كما يطرح العمل المشاكل التي تواجه هؤلاء الشباب سواء في العمل أو الحب والزواج وغيرها من الأمور.

مسلسل جروب الدفعة إنتاج شركة سينرجي، تأليف ورشة 'مصنع الحكايات' للكاتب هاني سرحان، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف ودعاء عبد الوهاب، سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، ومحمد علوش، ومن إخراج محمد عبد السلام، ويشارك في بطولته ميدو عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، بسمة داوود، فضلا عن عدد من الممثلين الشباب.

أعمال أخرى لـ ولاء شريف

تشارك الفنانة ولاء الشريف في بطولة مسلسل“ الأصلي ”للنجمة ريهام عبد الغفور والذي يتم تصويره حَالِيًّا للعرض خلال الفترة المقبلة، وتجسد ولاء خلال أحداث العمل شخصية (فريال) وهي الأخت الصغرى لريهام عبد الغفور وتعمل دكتورة صيديلية وتكشف الأحداث موقفها من إخوتها في أزمة ميراث والدهن.

مسلسل“ الأصلي ”بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمي تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

أحداث مسلسل الأصلي

تدور أحداث مسلسل 'الأصلي' في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلي التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو