اعلان

أشرف زكي عن أزمة لوسي: «بنواجه حرب خارجية»

أشرف ذكى
أشرف ذكى

رد النقيب أشرف زكي على أزمة لوسي والاتهامات الموجهة إليها من قبل الفنان تامر فرج، وندى عفيفي، وذلك من خلال مداخلة هاتفية في برنامج صالة التحرير مع الإعلامية عزة مصطفى الذي يعرض على قناة صدى البلد.

وقال أشرف زكي: لا أريد الدخول فى تفاصيل نحن لدينا حرب خارجية ولا نريد أن نسلم المادة لكل من يريد أن ينال منا ومن الفن المصري.

وأضاف: المسرح القومي كبير أوي ويعتبر هو المتحدث باسم جمهورية مصر العربية، متابعًا: بالفعل سيقوم بالتواصل مع الفنانيين ومدير المسرح الفنان إيهاب فهمي اليوم لتفعيل مبادرة الصلح بينهما.

وأضاف: أنه يقدم اعتذار رسمي للفنانة الكبيرة لوسي عن جميع ما توجه إليها من تهم وأنه يعتبر مخرج العمل يوسف المنصوري هو ابن من أبنائي وأبناء أكاديمية الفنون.

وأختتم حديثه: بكرا هيكون فى مداخلة تانية مع حضرتك بعد المجالسة ولم الشمل.

بداية أزمة تامر فرج و لوسي

وقال تامر فرج، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج 'الحكاية'، المُذاع عبر فضائية 'mbc مصر'، مساء الإثنين: مشاكل لوسي كانت كتير، وبتتعصب على زملائها وبتتكلم بأسلوب مش لطيف، والأمر وصل لقيامها بالاعتداء على 3 من المشاركين بالمسرحية.

وأوضح الفنان تامر فرج، أن الفنانة لوسي تعدت على الفنان الشاب محمد يسري خلال العرض، كما ضربت مخرج العرض يوسف المنصور الذي لعب دور ممثل في المسرحية، بعد أن اشتكى من خروجها المتكرر عن النص، وصفعته بدل قلم واحد خمسة أقلام على الوجه أمام الجمهور.

وأضاف: أن الفنانة ندى عفيفي كتبت على صفحتها بوست أكدت خلاله الفنانة لوسي ضربتها لنسيانها حوار دورها بالمسرحية ومنعتها من استكمال دورها، مؤكدًا أن فريق العمل بالمسرحية تقدم شكوى ضدها للنيابة الإدارية وجار التحقيق في الوقائع.

واستطرد تامر: 'أنا مش بتاع مشاكل وكلامي واضح، طول ما فيه تحقيق في النيابة الإدارية بخصوص المسرحية لا يمكن استكمال عرضها قبل البت في تلك الوقائع، لوسي بتشهر بزمايلها واحنا احترامًا للمسرح القومي مش هنرد لحين انتهاء التحقيقات رغم أن المسرحية حققت نجاحًا كبيرًا'.

WhatsApp
Telegram