اعلان

تامر فرج: اعتذرت رسميًا عن المشاركة في مسرحية الحفيد

تامر فرج
تامر فرج

كشف الفنان تامر فرج عن انتهاء تعاقده الخاص في مسرحية الحفيد، والتي أُثير حولها مؤخرًا موجة كبيرة من الجدل، بعدما اتهمت الفنانة لوسي بضرب بعض ممثلي العرض.

الحفيد

تامر فرج

وقال تامر فرج في تصريح لـ أهل مصر: 'تقدمت باعتذار رسمي عن المشاركة في مسرحية الحفيد، والاعتذار موجود في المسرح القومي موقع مني ومنهم كذلك بعدما انتهيت من الثلاثين ليلة التي تعاقدت عليها، ثم اعتذرت عن التجديد وهذا بورق رسمي موجود في المسرح القومي'.

وتابع تامر فرج: 'تعاقدت مؤخرا برعاية البيت الفني للمسرح على مسرحية جديدة باسم'طيب وأمير'، من بطولتي مع الفنان هشام إسماعيل ومن إخراج أستاذ محمد جبر على المسرح الكوميدى بقيادة أستاذ ياسر الطوبجي'.

أزمة مسرحية الحفيد

وكان الفنان تامر فرج رد مؤخراً على الفنانة لوسي بعدما أوضحت أن الفنان إيهاب فهمي، مدير المسرح القومي، تسبب في رحيل تامر فرج عن مسرحية الحفيد بسبب كثرة مشاكله، ونفى حدوث هذا الأمر.

وقال تامر فرج:'ردي عليها في منتهى البساطة، إذا كنت أنا كثير المشاكل كما ذكرت لوسي، وأن الفنان إيهاب فهمي تسبب في مغادرتي المسرحية فأين المشاكل التي افتعلتها أنا؟، فالمطروح على الساحة حالياً مشاكلك أنتي التي قمتي بها بشهادة أشخاص في المسرحية، فأنا لم تجمعني مشاكل مع أي أحد في العرض، و الأستاذة ندى عفيفي نشرت منشور أوضحت فيه تعرضها للضرب على المسرح، والأستاذ يوسف المنصور الذي تعرض كذلك للضرب منها بالقلم على المسرح'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يشهد فيلمًا تسجيًليا بعنوان "سواعد الوطن" في حفل عيد العمال