اعلان

سهير رمزي: بزعل من نفسي لما بشوف الحجاب اللي كنت بعمله (فيديو)

سهير رمزي
سهير رمزي
كتب : أهل مصر

كشفت الفنانة سهير رمزي، عن تفاصيل بدايتها في المجال الفني، مشيرة إلى أنها دخلت هذا المجال من خلال موهبتها ثم جمالها وأنها قدمت أدوارا كانت الكلمة العليا فيها لموهبتها.

وقالت الفنانة سهير رمزي، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج 'حبر سري' المذاع على قناة 'القاهرة والناس': 'بزعل من نفسي دلوقتي لما بشوف الحجاب اللي كنت بعمله وكان طرح كتير وألوان كتير، لكن مش بزعل من النقد'.

وعن أدوارها الجريئة التي جسدتها خلال مشوارها الفني، أضافت سهير رمزي: 'لو رجع بيا الزمن واتعرض عليا مشاهد جريئة لو دلوقتي هرفضها، لكن زمان كنت بعملها وأنا مقتنعة بها ومكنش في جرءة زي دلوقتي'.

وتابعت سهير رمزي: 'المشاهد الجريئة اللي كنت بعملها كانت في حدوته الفيلم وفي سياق الموضوع، وده اللي كان كله بيعمله ومكنتش بعمل حاجة شاذة، ولو عندي القدرة امسح أعمالي من على السوشيال ميديا واليوتيوب مش هعمل كده وده تاريخ وأنا عملته وملزمة به'.

سهير رمزي تدخل لوكيشن «أم البنات» استعدادًا لرمضان 2023

يذكر أن المنتج محروس المصري، أعلن بدء تصوير أحدث أعماله التلفزيونية مسلسل بعنوان «أم البنات» بطولة الفنانة سهير رمزي، بأول لوكيشن في أحد استوديوهات منطقة شبرامنت لينافس به في موسم رمضان 2023 المقبل.

ويشارك الفنانة سهير رمزي بطولة المسلسل الفنان ناصر سيف، وفريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، ايمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، والفنانين الشباب: هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا، إكرامي هجرس، ياسمين جمال، محمد طارق، ولاء سلام، مستشار إعلامي محمد بدر، مدير تصوير رامي عادل، انتاج رمسيس للإنتاج الفني – للمنتج محروس المصري، تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

قصة مسلسل أم البنات

وتدور قصة المسلسل حول شخصية أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الأيام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من أحداث تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الأعمال، فهل تنجح البنات الخمس في إيجاد براءة أمهن؟

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر