اعلان

رشاقة ياسمين الخطيب تبهر متابعيها في أحدث ظهور لها.. «إطلالة رياضية»

إصابة ياسمين الخطيب بـ مرض الـ bpd
إصابة ياسمين الخطيب بـ مرض الـ bpd
كتب : ندي صدقي

حرصت ياسمين الخطيب على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، بصور جديدة في أحدث ظهور لها.

ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب

إطلالة ياسمين الخطيب

تألقت ياسمين الخطيب في أحدث ظهور لها بإطلالة رياضية ملفتة، حيث ارتدت توب باللون الأسود كشف عن بطنها مع ليجن باللون الأسود أيضا الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات مما كشف عن رشاقتها.

علق أحد متابعيها على السوشيال ميديا: 'دي فوتوشوب ولا حقيقة'، فيما ظهرت بجوارب ولم ترتدي أي إكسسوارات مما منحها إطلالة بسيطة للغاية.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت ياسمين الخطيب على تسريحة شعر الضفيرة، ولم تبالغ في استخدام مستحضرات التجميل.

من هى ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب هى من مواليد 1981 ، كاتبة وفنانة تشكيلية ومذيعة مصرية.

نشأتها

ولدت ياسمين سيد عبد اللطيف الخطيب في القاهرة لأب مصري، وأم تركية لبنانية، والدها الناشر سيد الخطيب، وجدها المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب مؤسس أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينات (المطبعة المصرية)، ومؤلف كتاب «الفرقان» الذي أثار ضجة كبيرة.

بداياتها

بدأت كتابة المقالات عام 2010، وكان مقالها الأول عن أوجه التشابه بين نشأة الأحزاب الشيوعية في مصر ونشأة الدولة القرمطية، لتنتظم بعد ذلك في كتابة المقالات الأسبوعية في الشأن السياسي والتشكيلي والعام، وكتبت في معظم الصحف المصرية منها الأخبار والوطن والأحرار وفيتو والدستور. ورأست تحرير القسم الاجتماعي بجريدة صوت الأمة عام 2015.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر